سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports في السعودية والكويت والإمارات وجميع الدول العربية.. وماذا عن مصر؟

سنتعرف معا على سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports، حيث أن مباريات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا خلال شهر يونيو القادم ستكون محط أنظار الآلاف الشعوب على مستوى العالم بأكمله، حيث أن بطولة كأس العالم روسيا 2018 تعتبر هي الحادث الكروي الأهم والأبرز خلال تلك الفترة، خاصة وأنه يقام مرة كل 4 سنوات بمشاركة 32 منتخب من أقوى المنتخبات الأفريقية والأسيوية والأوروبية.

سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports

سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports 2018

سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports 2018

ومن المقرر أن تحظى بطولة كأس العالم 2018 باهتمام عالمية من قبل أشهر وأبرز الجرائد والمواقع والقنوات العالمية، وبعد غياب دام لأمثر من ربع قرن سيشارك المنتخب المصري في فعاليات مونديال روسيا 2018، ويضع الشعب المصري أملا كبيرا في أن يكون كأس العالم 2018 من نصيب الفراعنة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وبمشاركة نخبة مميزة من اللاعبين على رأسهم المحترف الخلوق محمد صلاح لاعي نادي ليفربول الإنجليزي، والحارس المخضرم عصام الحضري لاعب الاتفاق السعودي.

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت bein sports بنقل مباريات كأس العالم 2018 بشكل حصري، ولذا فأنها قامت بإطلاق باقة كأس العالم باشتراك منفصل عن الاشتراك للقنوات العادية.

سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports في الدول العربية والخليج

أما عن سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports في منطقة الخليج فهو 130 دولار أمريكي، وبالنسبة لباقية الدول العربية فسعرها 90 دولار أمريكي، ويمكن لمشتركي باقة Complete التمتع باقة كأس العالم مجانا، وتبلغ ثمن هذه الباقة 300 دولار في دول الخليج لمدة سنة.

سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports في مصر

أما في مصر فلم يتحدد سعر باقة كأس العالم من قنوات bein sports،  وإذا رغب أي شخص في الاشتراك لن يجدل الأمر متاحا.

الجدير بالذكر أن قنوات bein sports تمتلك حقوق البث الحصري لأغلب البطولات الكروية الهامة على الصعيد الأفريقي والدولي، علاوة على أكبر الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الأسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد