زين الدين زيدان مدربًا لنادي ريال مدريد رسميًا

زين الدين زيدان اللاعب الدولي المعروف، والفرنسي من أصل جزائري، أصبح رسميًا مدرب نادي “ريال مدريد الاسباني” بدلًا من رفائيل بينتيز، المدرب الاسباني السابق الذي تمت إقالته.

وأعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورنينتو بيريز، أمس الاثنين، بصورة سمية تعيين زين الدين زيدان، كمدير فني للنادي، مؤكدًا لصحيفة “آس” الاسبانية أنه تمت اقالة المدرب السابق لفريق كرة قدم النادي المدعو رافاييل بينيتير.

الكابتن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الجديد

الكابتن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الجديد

وأضاف خلال مؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي أن زين الدين زيدان يعتبر أحد أبرز الأساطير التي لعبت لريال مدريد، يأتي ذلك بعدما اجتمع مجلس إدارة نادي ريال مدريد واتخذ قرارًات باقالة المدرب السابق لفريق كرة القدم رافاييل بينيتيز عقب التعادل مع نادي فالنسيا الأحد 3 يناير ضمن مباريات الجولة الـ18 من منافسات الليغا الإسبانية.

ووفقا للمصادر الصحفية، فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، غير راض عن مستوى الفريق خلال لقاء فالنسيا، وخاصة فيما يتعلق بتبديلات بينيتيز الذي أخرج كريم بنزيما، وعدم الدفع بالثنائي إيسكو وجيمس رودريغيز اللذان بقيا على مقاعد الاحتياط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ41 نقطة وبرشلونة الوصيف بـ39 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد