ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وابيار اليوم الأحد 22-10-2017 في الدوري الاسباني وتألق الفريق الملكي بثلاثية نظيفة

ريال مدريد وايبار هل يستطيع الريال مواصلة تقدمه في الدوري الاسباني في مباراة ريال مدريد وايبار والتي تنطلق من ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد والتي تقام في إطار الدوري الإسباني الليغا حيث يتنافس الريال في المراكز الأولى بعد خوضه 8 جولات واستطاع تحقيق الفوز بالمركز الثالث حتى الآن في الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأول برشلونة الذي يحتل صدارة الدوري الاسباني، في الوقت الذي يتعثر ابيار في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط وبالتالي فالفارق كبير جداً والمباراة صعبة عليه الا انه يسعى للفوز لتحسين ترتيبه، بينما الريال يسعي لمنافسة صاحب المركز الاول.

ريال مدريد وايبار

 متابعة مباراة ريال مدريد وابيار

الشوط الاول ⚽️

تصفيرة الحكم تعلن بداية المباراة!

الدقيقة.18 جوول بواسطة اللاعب باولو أوليفيرا هدف في مرماه

الدقيقة.23 بطاقة صفراء لـ كاسِميرو

الدقيقة.28 جوول بواسطة اللاعب ماركو أسينسيو

نهاية الشوط الأول 2 -0 لصالح الريال

بداية الشوط الثانى

الدقيقه 82  الهدف الثالث لريال بواسطة اللاعب ارسيلو دا سيلفا

تنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على ابيار بثلاثة أهداف نظيفة

تشكيلة ريال مدريد الليلة

يسعي الفريق الملكي في هذه المباراة إلى استمرار سلسلة انتصاراته في الليغا وذلك لمزاحمة برشلونة صاحب المركز الأول وتقليص عدد النقاط والفارق بينهما، بينما ابيار وهو في موقف صعب ورصيده لا يساعده في رفع معنوياته تحقيق اى فوز جديد، ويقوم بتحكيم اللقاء الحكم الرياضي خافيير الفاريز ايثكييردو. وتشير النتائج حول اللقاءات السابقة للفريقين إلى أن ريال مدريد قد فاز على ابيار في خمس مباريات سابقة من اصل 6 مباريات لعبها الفريقين بينما تعادلا في اللقاء السادس وكان في الموسم الماضى، واستطاع الريال التسجيل في كل المباريات إلا أن ابيار لم يسجل إلا في 3 مباريات فقط من الـ 8 وتشير ارقام الفريقين خلال الدوري إلى أن الريال استطاع الفوز في مباراة واحدة من ضمن اخر 4 مباريات في الدوري، بينما ابيار تعادل في مباراة واحدة وانهزم في 3 مباريات.

من جهة اخرى تعادل ريال مدريد مع توتنهام في مباراته الأخيرة 1-1 والذي يحمل لقب دوري الأبطال  ويسعى لاعبي الريال إلى تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة امام ابيار حيث أن جماهيره غاضبه نتيجة ابتعاده عن المركز الأول وتركه لمنافسة برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وابيار

تعرض مباراة ريال مدريد وابيار  اليوم الأحد 22 اكتوبر في تمام الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت مصر وفي التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت السعودية، وفي العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وابيار

تنقل قناة بي أن سبورت الرياضية احداث مباراة ريال مدريد وابيار لعشاق الرياضة حصريا في الوطن العربي وتنقل قناة Bein sport HD3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد