ريال مدريد..لعنة ريمونتادا تقود برشلونة للخسارة بالدوري الأسباني

مفاجأة من العيار الثقيل لم يتوقعها الجميع وهي خسارة نادي البارسا أمام ديبورتيفو اليوم وذلك  بعد فوزه على بارس سان جرمان 6.1 وتوقف رصيد البارسا عند 60 نقطه فقط في المركز الأول يليه في المركز الثاني فريق ريال مدريد 59 نقطه ومؤجل له مباراة مع سيلتا فيجو بالإضافة إلى مباراة ريال بيتيس اليوم في تمام العاشرة إلا ربع في الجولة السابعة والعشرين في الدوري الأسباني.

فريق برشلونة الاسبانى

وسيشهد اليوم فريق البارسا فقدان صدارة الدوري إذا فاز النادي الملكي على ريال بيتيس ليصل إلى صدارة الدوري الأسباني من جديد، وعلى نفس السياق لم يستطع فريق البارسا الحفاظ على المركز الأول كثيراً ومتوقف ذلك على مباراة اليوم لفريق ريال مدريد.

لم يستطع فريق برشلونة مواصله المشوار الناجح بعد الفوز الكبير على باريس سان جرمان، حيث سعي ميسي ورفقاءه لتحقيق الفوز ولكنهم لم يتمكنوا والسبب راجع إلى غياب النجم البرازيلي نيمار عن المباراة اليوم، ولم يستطع ميسي إحراز أي أهداف اليوم ل، ولكن إستطاع سواريز احراز هدف وحيد ليقلل الفارق فقط.

ويستطيع زيدان ورفقاءه تحقيق الصدارة اليوم بعد فوزهم على ريال بيتيس والوصول إلى 62 نقطة، وأدت خسارة برشلونة إلى تحفيز لاعبي ريال مدريد للعب بروح واحده من أجل الفوز.

كما أكد زين الدين زيدان بأنه لن يلعب بخطه 4-4-2 مع وجود الثلاثي بي بي سي بنزيما، وبيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد