ترتيب الدوري الأسباني بعد فوز ريال مدريد في أخر مباراة لعبها

ريال مدريد يتصدر حالياً جدول الدوري الأسباني برصيد 65 نقطة، يليه برشلونة ب 60 نقطة فقط، ويأتي بالمركز الثالث إشبيلية 57 نقطة، وأتلتيكو مدريد يتراجع للمركز الرابع برصيد 53 نقطة، يليه في المركز الخامس فياريال ب 48 نقطة وريال سوسيداد ب 48 نقطة أيضاً.

ترتيب الليجا

ريال مدريد بالصدارة

انتهت مباراة أمس بين ريال مدريد واتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس بفوز الفريق الملكي بقيادة زين الدين زيدان2-1 ليصل ريال مدريد إلى النقطة 65 ويحافظ على الصدارة في المقابل توقف رصيد أتلتيك بلباو عند النقطة 44 نقطة ويأتي بالمركز السابع.، وقام بتسجيل الأهداف بكريم بنزيما وكاسيميرو وسجل لاتلتيك بلباو اريتز ادوريز.

ويلتقي اليوم فريق برشلونة مع نظيرة نادي فالنسيا صاحب المركز ال 13 بالدوري في الجولة ال 28 من الدوري الأسباني.

جدول الليغا الأسبانية:-

ترتيب الدوري الأسباني

ننقل لكم اليوم جدول ترتيب الدوري الأسباني لأخر تحديث له اليوم الأحد الموافق 19 مارس لعام 2017م، ويتصدر الدوري الأسباني فريق ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان.

الفريق عدد النقاط المركز
ريال مدريد 65 الأول
برشلونة 60 الثاني
إشبيلية 57 الثالث
أتلتيكو مدريد 52 الرابع
فياريال 48 الخامس
ريال سوسيداد 48 السادس
اتليتك بلباو 44 السابع
إيبار 41 الثامن
اسبانيول 40 التاسع
ألافيس 37 العاشر
لاس بالماس 35 الحادي عشر
سيلتا فيجو 35 الثاني عشر
فالنسيا 30 الثالث عشر
ريال بيتيس 28 الرابع عشر
ديبورتيفو لاكورونيا 27 الخامس عشر
مالاجا 26 السادس عشر
ديبورتيفو ليجانيس 25 السابع عشر
غرناطة 19 الثامن عشر
س. خيخون 18 التاسع عشر
أوساسونا 11 العشرون

ويلتقي اليوم للجولة الثامنة والعشرين مواجهات قوية بين فريق ديبورتيفو ليجانيس وفريق مالاجا في تمام الساعة 1 بعد الظهر مباشرةً، كما يلتقي فريق أتلتيكو مدريد وفريق إشبيلية في تمام الساعة الخامسة وربع، ويلتقي نادي ديبورتيفو لاكورونيا مع نادي سيلتا فيجو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بالإضافة إلى نادي خيخون ونادي غرناطة والتي يلتقيان الساعة السابعة ونصف، وأخيراً يلتقي فريق برشلونة مع فريق فالنسيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

يتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة في ترتيب الدوري الأسباني وينافسه على المركز الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد.

ويعد الدوري الأسباني من أقوى الدوريات منافسةً على مستوي العالم لوجود نادي ريال مدريد الأسباني وهو الأكثر صدارة وألقاب يليه نادي برشلونة الأسباني، ويتابعه الكثير حول العالم يومياً.

ولمتابعة أخر الأخبار الخاصة بالدوري الأسباني تابعونا على موقع نجوم مصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد