روى هودجسون في ورطة قبل لقاء ايطاليا

سيكون الإنجليزي  روى هودجسون  المدير الفنى للمنتخب  الإنجليزي الأول  في ورطة بعد الاصابات التي تتوإلى على معسكر المنتخب الإنجليزي  ، قبل  المباراة الودية الدولية  التي تجمع منتخب  بلاده بالمنتخب الايطإلى  ، الثلاثاء  القادم.

وقد غادر اليوم  الدولى الإنجليزي  دانى ويلباك  مهاجم فريق  ارسنال معسكر منتخب  بلاده  ، وذلك بعد اصابته في الركبة  مساء أمس  الجمعة في المباراة التي جمعت منتخب  بلاده مع نطيره الليتوانى بالتصفيات المؤهلة  لامم اوروبا  (يورو2016)،  والتي  استطاع  منتخب  الاسود الثلاث  أن يفوز بنتيجة 4-0  .

شارك  ويلباك  من البداية  أساسياً واستطاع أن يحرز الهدف  الثانى لمنتخب بلاده، ولكنه  خرج في الدقيقة  77  من  زمن المباراة بداعى الاصابة.

كما  غادر أيضاً معسكر المنتخب الإنجليزي  كلاً من  رحيم ستيرلينج  مهاجم ليفربول  ،  وزميله   ميلنر  لاعب وسط مانشستر سيتى  الذي لم يشارك بمباراة الامس  بسبب   اصابته في الركبة، بالإضافة للاعب ايفيرتون  بينز.

وصرح  المدير  الفنى للمنتخب  الإنجليزي  روى هودجسون  عن اصابة لاعبيه ” نعرف أننا سنفقد  رحيم ستيرلينج بسبب  الاصابة ونأمل أن  يبقى على ما يرام” وتابع   “لدينا مشكلة مع جيمس ميلنر الذي اضطر إلى مغادرة، قررنا السماح ليتون بينز العودة إلى فريقه ، وبالطبع خسرنا داني ويلبيك الذي اختار للأسف لاصابة في الركبة طفيفة”.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإنجليزي  مباراته الدولية  الودية يوم الثلاثاء  القادم ضد  المنتخب الايطإلى  ب17  لاعباً فقط وذلك بعد مغادرة 9 لاعبيين حتى الآن من  معسكر المنتخب  منذ  الاعلان  عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد