رفع الحجز على ارصدة نادي الزمالك بواسطة الضرائب

مصلحة الضرائب رفعت الحجز على ارصدة نادي الزمالك المودعة في بنك مصر، وذلك اعتبارا من اليوم الخميس 8/3/2018، وتم اخطار مدير بنك مصر بذلك. هذا وقوم اللجنة المالية لنادي الزملك بعمل مفاوضات مع العديد من الجهات بخصوص مديونات نادي الزمالك لديها، وذلك من اجل رفع الحجز عن ارصدة نادي الزمالك بكافة البنوك. وقد اصدرت اللجنة منذ ايام بيان تم الاعلان عنه وهو أن الضرائب المستحقة لنادي الزمالك هي 160 مليون جنية / وتتضمن كذلك غرامات التأخير.

نادي الزمالك

نادي الزمالك

نادي الزمالك

هذا وقد تفاوضت اللجنة مع مصلحة الضرائب المصرية، وقد تم الاتفاق على دفع مبلغ 40 مليون جنية مصري، من اجمالي المديونيات وهي 160مليون جنية، وذلك على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على اقساط تدفع شهرية في خلال السنوات المقبلة. هذا وقد اتفقت اللجنة أيضاً مع الهيئة على تسديد حوالي مبلغ 10 مليون جنية كتأمينات اجتماعية من اجمالي مديونات النادي لمصلحة التامينات الاجتماعية وهي 28 مليون جنيه، ويتم تقسيط باقي المبلغ.

 

هذا ويعاني نادي الزمالك في الفترة الاخيرة من مديونيات كثيرة وقد تسبب في هذه المديونيات مجلس ادارة نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور. هذا ويقوم نادي الزمالك بدفع مستحقات للاعبين دون توقف مثل مستحقات “جونيو اجوجو، وريكاردو، وفتح الله، وسمير وغيرهم من اللاعبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد