رسمياً.. “العالمى” يتولى تدريب فريق “الوحدة السعودى”

أعلن فريق الوحدة السعودى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر عن تعيين العالمى أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام السابق، كمستشار فني للنادي حتى نهاية الموسم، مع إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إليه لحين التعاقد مع جهاز فني جديد،  وذلك عقب رحيل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.

 

 

وكانت أخبار كثيرة الفترة الماضية ربطت أسم أحمد حسام ميدو بتولى تدريب فريق المصري البورسعيدى والإسماعيلى، ولكن في النهاية توجه ميدو للعمل في الدوري السعودى، ويلعب في صفوف الوحدة، محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلى السابق ومنتخب مصر.

وكان فريق الوحدة السعودي قد أقال المدير الفني فابيو كاريلي بعد أن خسر فريق الوحدة من فريق الاتفاق بنتيجة (2-صفر) في إطار مباريات الإسبوع الـ 13 من الدوري السعودي لكرة القدم، ويحتل فريق الوحدة السعودي المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات، وخسر 4 وتعادل في 3 مباريات.

 

 

مشوار ميدو التدريبى:.

وتولى الكابتن أحمد حسام ميدو خلال مسيرته الفنية تدريب 3 فرق وهم الزمالك والإسماعيلى ووادي دجلة، كما شغل الكابتن أحمد حسام منصب المستشار الفني لفريق ليرس البلجيكي ووادي دجلة.

بطولات ميدو :.

وحقق أحمد حسام ميدو بطولة كأس مصر عام 2014 مع فريق الزمالك، وحقق نتائج طيبة مع فريق الإسماعيلى، وعمل ميدو محلل فنى في العديد من القنوات المحلية والعربية والعالمية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد