ردود أفعال جماهير ليفربول عقب التعادل مع الارسنال وفقدان نقطتين غاليتين في صراع الصدارة

انتهت مباراة القمة بين “ليفربول” و”الارسنال” بالتعادل الإيجابى 1-1 وفقدان ليفربول لنقطتين في صراع الصدارة مع “المان سيتى”، وكانت المباراة شهدات قوة بدنية هائلة من جانب الفريقين كان نادى “الارسنال” الأقرب فيها إلى الفوز، عكس نادى “ليفربول” الذي شاهدنا منه تراجع غير معتاد ومجموعه هجمات افتقرت إلى التركيز، ضغط الارسنال بكل قوة وكانت هناك فرص كثيرة محققة ولكن رعونة لاعبى “الارسنال” هي من تسببت في خروج الشوط الأول بالتعادل، بينما بدأ الشوط الثانى بنفس القوة التي بدأ بها الشوط الأول، وكادت أن تثمر بهدف، بينما يبحث “الارسنال” بكل قوة عن هدف التقدم إذ بخطأ فادح من الدفاع يخطف به “جيمس ملينر” هدف “ليفربول” الأول ويستمر ضغط نادى “الارسنال” بحثاً عن التعادل ويكتفي فريق “ليفربول” بالاعتماد على الهجمات المرتدة وسرعات صلاح وماني، بينما تسير المباراة في صالح الشياطين الحمر وإذ يفاجئنا المدفعجية بهدف التعادل عن طريق الاعب الفرنسى “لاكازيت”، وتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى ليقتسم كل فريق نقطة وتسنح الفرصة “للمان سيتى” بأعتلاء القمة حينما يواجه غذاً نادى “ساوثهامبتون” الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

رصدنا لكم ردود افعال جماهير ليفربول عقب المباراة مباشرً.

غرد حساب بأسم “Nathan Blackman يقول لو كان “كوتينيو” لاعباً لنا لكنا في قمة الدوري.

غرد حساب أيضاً بأسم “Sam Dannatt” يعلق على الدفاع يقول ليس لدينا دفاع جيد.

عرد حساب أخر بأسم “Joe Cambell” يعلق على مدرب الفريق ويقول،  لا نعلم لماذا “يورجن كلوب” إتخذ هذه القرارات ويرمى باللوم لخسارة النقطتين على المدرب.

غرد حساب يمتلك إسم “Sonofabeestang” دعونا نكون منصفين، ارسنال أعطاها كل شىء، كان من الصعب اللعب ضده.

كما غرد حساب يملك إسم “Dr. Roy Schestowitz” الفائز الوحيد من هذه المقابلة هوا فريق “مانشستر سيتى”، التي سوف يتفوق على منافسية ويتركهم في الخلف في الترتيب.

غرد أيضاً حساب يمتلك إسم “Tom” لم نكن في حالة جيدة اليوم ولكن ارسنال كان أفضل عندما نصل إلى أفضل مستوى لا احد يستطيع الوقوف أمامنا.

عرد حساب يملك إسم “Joy Stephen” “كلوب ارحل” يطالب المدرب “يورجن كلوب” بالمغادره وترك النادي.

غرد أيضاً “SKream” كنا أفضل و”ارسنال” إستحق نقطه للشجاعة.

هذا الحساب “Like M@rk” يتحدث عن صفقة “فابينو” ويقول انها صفقة مخيبة الأمآل.

أما هذا الحساب “Jacqui Jacobus” يقول انها كانت مباراة ممتعة، عندم يبحث الفريقين عن الفوز تجد المتعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد