راموس يتحدث لأول مرة عن إصابة محمد صلاح في تصريح مثير: ضميري مرتاح وأنا سعيد في حياتي

علق المدافع الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس لأول مرة على واقعة إلتحامه القوي مع النجم المصري محمد صلاح التي أدت إلى إصابته في الكتف وغيابه عن المباراة الأولى لمنافسات كأس العالم 2018 الذي يجمع منتخب مصر والأوروجواي.

مدافع فريق ريال مدريد قال في حوار أجرته معه صحيفة ماركا الإسبانية قال أنه يحاول التعامل بهدوء مع كل الأمور والأخبار التي يتم نشرها عنه في وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية.

راموس أضف أن ذنبه الوحيد هو أنه لاعب لا يحب الخسارة ويلعب بكل ما لديه من أجل فريقه.

وعند سؤاله عن إصابة صلاح في المباراة التي جمعت فريقي ريال مدريد وليفربول في شهر ماي الماضي عقب إلتحامه به قال راموس: أن سعيد وضميري مرتاح جداً وهؤلاء الذين يتكلمون عني يبحثون عن الشهرة لا غير.

وتحدث راموس أيضاً عن الإقالة المفاجأة لمدرب المنتخب الإسباني لوبيتيجي بسبب تعاقده مع فريق ريال مدريد يومين فقط قبل بداية منافسات كأس العالم حيث قال أنه وباقي اللاعبين لا يتدخلون في تلك الأمور ودورهم يقتصر فقط على ما يقومون به داخل أرضية الملعب ولا شيء غير ذلك.

تفاصيل إصابة محمد صلاح :

يذكر أن اللاعب المصري المدلل محمد صلاح كان قد أصيب في كتفه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في شهر ماي الماضي في كييف عقب إلتحامه القوي مع راموس.

وغادر محمد صلاح بعد ذلك أرضية الملعب ذارفا الدموع في مشهد جد مؤثر تصدر الصحف العالمية وجعل الكثير منها يتهم راموس بتعمد إصابة صلاح بسبب عدم قدرته على إيقافه بل طالبت أيضاً بفتح تحقيق في الموضوع.

وسيغيب صلاح بسبب هذه الإصابة عن مباراة مصر والأوروجواي غداً في ثاني مباريات كأس العالم 2018 المقام بروسيا على أن يعود للملاعب في قادم مباريات المنافسة بإذن الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد