رئيس النادي المصري يكشف عن تطور جديد ومفاجئ في أزمة “مرتضى منصور” والتوأم منذ قليل

في الوقت الذي تشهد فيه أزمة التوأم “حسام وإبراهيم حسن”، مع رئيس نادي الزمالك، المستشار “مرتضى منصور”، وجماهير نادي الزمالك، اشتعالاً، على خلفية الأحداث الأخيرة خلال مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، كشف “سمير حلبية”، رئيس النادي المصري، عن تطور مفاجئ وغير متوقع منذ قليل.

رئيس النادي المصري وتطور مفاجئ بشأن أزمة التوأم ومرتضى منصور

فقد أكد :حلبية”، خلال اتصالل هاتفي لـ”مصراوي”، بانتهاء أزمة التوأم حسن ومرتضى منصور رئيس المصري التي نشبت عقب مباراة الفريقين بالدوري الجمعة الماضية، ىبعدما دخل مرتضى منصور وإبراهيم حسن في تراشق لفظي عبر مداخلات فضائية واتهامات متبادلة بـ “البلطجة”، فضلاً عن تهديدات ووعيد “منصور”، للتوأم بالملاحقة لفرض عقوبات من اتحاد الكرة عليهم.

كما أشار رئيس نادي المصري، خلال التصريحات الصحفية، إلى أن ما حدث بين التوأم ومنصور، كان مجرد “نرفزة” انتهت وكل الأمور على ما يرام الآن، وأن لا يوجد أي أزمات حالياً.

وبدأت الأزمة، خلال مباراة المصري والزمالك الأخيرة، والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف،  وتلويح حسام حسن المدير الفنى للمصري بالقميص الأحمر على هامش المباراة، مبرراً فعله بالإنتماء للأهلي، ومنتقداً جماهير الزمالك التي سبته هو وتوأمه إبراهيم مدير الكرة بالنادي البورسعيدي على حد قوله.

الأمر الذي قابله “مرتضى منصور”، رئيس الزمالك، بهجوم على رد فعل حسام حسن، متهمه بـ “البلطجة” ومنتقداً قيامه بالتلويح بالقميص الأحمر في وجه جماهير النادي التي احتضنته بعد طرده من الأهلي على حد قوله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمود محمد يقول

    اسفين لابد من الاعتذار لجمهور الزمالك الذى يساند ويازر التوأم فى كل حين

  2. عبدالغنيadel2000000010yahoo.com يقول

    مرتض فاضي