حلم المونديال.. تعرف على موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

يستهل منتخب الفراعنة مشواره بتصفيات كأس العالم بلقاء المنتخب الكونغولي، حيث يواجه المنتخب المصري نظيرة المنتخب الكونغولي في أولي مباريات المجموعة الخامسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ويأمل المنتخب المصري بتحقيق أولي انتصاراته وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة ليستطيع الوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018 الذي يغيب عنها المنتخب المصري منذ عام 1990 الذي أقيم في إيطاليا.

مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم

من المقرر اقامة مباراة مصر والكونغو في تصفيات أفريفيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وذلك في يوم الأحد القادم الموافق التاسع من شهر أكتوبر لسنة 2016، حيث يسعى الفراعنة لحصد الثلاث نقاط في أولي مبارياتهم بالتصفيات حتى تقربهم من الوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018 الذي يغيب عنه المنتخب المصري منذ كأس العالم 1990 الذي أفيم في إيطاليا.

قائمة منتخب مصر لمواجهة الكونغو وأبرز الغائبين عن اللقاء

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة ” كوبر ” 24 لاعباً لخوض مباراة مصر والكونغو وتضم القائمة لاعبين محليين ودوليين، ومن المقرر سفر بعثة المنتخب المصري متجهة إلى الكونغو وذلك يوم الأحد القادم الموافق السابع من أكتوبر. وجاء على رأس الغائبين عن لقاء الفراعنة والكونغو كابتن فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر ” حسام غالي ” والظهير الأيسر المحترف بفريق جدة السعودي الكابتن ” محمد عبد الشافي” وأيضاً يغيب عن اللقاء قلب دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر ” رامي ربيعة ” كما يغيب أيضاً عن منتخب مصر هداف الدوري المصري لمدة موسمين متتاليين وهداف الدوري هذا الموسم ” حسام باولو ” وذلك لأسباب غير معروفة.

ميعاد أقامة مباراة مصر والكونغو

ستقام المباراة على الملاعب الكونغولية وذلك في تمام الساعة أل 4.30 بتوقيت القاهرة و2.30 بتوقيت غرينتش، وذلك في أولي مباريات الفراعنة بتصفيات أفريفيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

سوف تنقل مباراة منتخبنا الوطني ومنتخب الكونغو في تصفيات أفريفيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وذلك على قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي تعتبر هي القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم الأفريقية لروسيا 2018، وسوف تنقل مباراة منتخبنا ألوطني على قناة bein sports hd10، وسوف يتم التعليق على المباراة من الكابتن على محمد على.

فرق المجموعة الخامسة مجموعة الفراعنة

ينافس منتخب مصر على الصعود للمونديال 3 منتخبات اهم المنتخب الغاني الذي سحق المنتخب المصري في التصفيات السابقة المؤهلة لكأس العالم بسداسية مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية التي جمعت بهم، ويأتي أيضاً منتخب الكونغو الذي يواجهه المنتخب المصري يوم الأحد القادم من ضمن المنافسين ويأتي في المرتبة الرابعة منتخب أوغندا.

206424-%d8%a7%d9%87%d8%a7%d8%a8-copy

 

نتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في لقاءه الهام ضد منتخب الكونغو داعين اللي الله التوفيق لهم والفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد