حصرياً: موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تم الإعلان رسميا، اليوم الجمعة، من طرف رابطة الدوري الإسباني، عن موعد مباراة الكلاسيكو، التي ستجمع بين ريال مدريد مع خصمه برشلونة، والتي ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو (وهو نفس الملعب الذي ستقام فيه مباراة الإياب لنفس الفريقين)، وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني، في جولته 26 من الليغا.

حصريا موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

الكلاسيكو

وستقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه، حسب قرار رابطة الدوري الاسباني، في يوم السبت الموافق ل2 مارس، الموافق ل25 جمادى الآخرة، وذلك على الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضاً :  رونالدو ينصح صديقه جيمس رودريغيز بالإنظمام إلى يوفنتوس

تأتي هذه المباراة مباشرة بعد التقاء نفس الفريقين ريال مدريد وبرشلونه بأيام في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي ستقام كذلك في سانتياجو برنابيو، علما أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في ملعب الكامب نو، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكلا الفريقين، حيث سجل اللاعب  لوكأس فاسكيز الهدف الأول لفريق ريال مدريد في بداية عمر الشوط الأول، في حين سجل اللاعب مالكوم هدف التعادل لفريق برشلونة في بداية الشوط الثاني.

يحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 50 نقطة، مع فارق 6 نقاط مع أتلتيكو مدريد، الذي جاء في المرتبة الثانية، في حين جاء ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، مع فارق 8 نقاط مع برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد بن علي يقول

    أنا محمد بن علي من قابس عمري 26سنه
    رقم 94105937