جماهير الزمالك تغزو تويتر إحياءًا لذكرى “الشهداء”

«كان باصص على الساعة وخايف الماتش يفوته، ماكنش يعرف إنه بيقرب معاد موته.. ضمه في حضنه وقاله في ودنه عندي وصية دي عهد عليك، خليني ذكرى تعيش.. كان آخر صوت افتح بنموت بيهز سكوت.. طار من الفرحة لقاها ألوف، فين نهايتها عينك ما تشوف.. قصاصهم جاي أحلف بيمين، وأخيراً راجعين، أتاريه كان كمين.. صباح الخير يا أم الشهيد كلنا ولادك يا بختك بابنك.. كنتم خير مشجعين، وأصبحت ذكراكم مع الخالدين، رحم الله العشرين» بهذه الكلمات البسيطة والمعبرة ينعي مشجعي نادي الزمالك شُهداءهم وزملاءهم الذين راحوا ضحية أحداث استاد الدفاع الجوي.

حيث انفجر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بقوة من تغريدات جماهير نادي العاصمة “الزمالك” إحياءًا لذكرى إستشهاد 20 شهيدًا أمام استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأطلقت الجماهير حملتها التي كانت تحت هاشتاج #RIP__ZSC20  في الساعة الأولى من صباح اليوم 8/2/2019 وتعد هذه  هي الذكرى الرابعة لاستشهاد جماهير الزمالك العظيمة، التي سقط خلالها 20 شهيدًا من مشجعي الزمالك، عقب الاشتباكات التي شهدها محيط استاد الدفاع الجوي، قبل مباراة الزمالك وإنبي.

وتذكر العديد من جماهير الزمالك ونجوم الكرة الشهداء، وعبر العديد من جمهور الزمالك عن مشاعرهم تجاه شهداء الزمالك الذين حملت أصواتهم الأخيرة ندائهم الأخير على البوابات «افتح بنموت»

 

إليكم القائمة:-

1- هالة عامر الحبيشي

2- محمد صلاح

3- أحمد مدحت

4- محمد صلاح سليم

5- أمين سيد عباس

6- محمد سعيد

7- يوسف جمال

8- عصام محمد

9-عبد الرحمن عماد السيد

10- عبدالرحمن شاذلي

11- محمود سمير

12- اسلام عماد

13- عبدالرحمن على

14- محمود نبيل عبدالله

15- شريف مسعود الفقى

16- مصطفي عبدالله

17- ابراهيم محمد عزام

18- أركان سيد عبدالباسط

19- محمد أحمد شوقي

20- وليد محمد عبدالعال

مما لا شك أن جماهير نادي الزمالك كافة هم التعبير الأصدق لفكرة «الانتماء» وسنظل نذكر دومًا الشهداء الذين أعطونا درسًا في الوفاء والحب، وسنهتف دائمًا وفي كل الأوقات «الليلة جينا.. ندعى ونقول يا ربي.. انصر نادينا.. ونشوفه دايمًا فوق..غإلى علينا.. وعشانه أموت وأضحي.. اسأل علينا.. فرسان ورا نادي ملوك.. ارفع راسك قول للكون دايمًا زمالك.. على صوتك يلا وقول ورا الزمالك.. أنا هعيش وأموت وأتنفس بالزمالك».

مشاركات عبر تويتر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد