جدول مواعبد دور الثمانية من كأس آسيا 2016 تحت 23 سنة – ومباريات قطر والعراق والامارات في ربع النهائي الاولمبى

ننشر جدول مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس آسيا 2016 تحت 23 سنة، ونقدم مواعيد مباريات قطر الاولمبى في ربع نهائي آسيا ومواعيد العراق الاولمبى والامارات، وسنقدم الجدول لكل المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية بالمواعيد في كل دولة، حيث تنتهى الأربعاء مباريات دور المجموعة، لتبدأ مباريات دور الثمانية بين أقوى ثمانية منتخبات أولمبية اسيوية، تتنافس على كأس آسيا الذهبى الذي يحمل لقبه منتخب العراق الاولمبى.

أول المتواجدين في جدول مباريات دور الثمانية الاولمبى من كأس آسيا 2016، كان منتخب اليابان بطل المجموعة الثانية، وتلاه منتخبى العراق وكوريا الجنوبية، ثم منتخبى قطر الاولمبى وايران، وتظهر الأربعاء باقى الثمانية منتخبات التي ستتنافس على ثلاثة بطاقات تؤهل إلى دورة الالعاب الاولمبية ريو دى جانيرو 2016، هذا ومن المتوقع أن تكون المنتخبات العربية والخليجية في هذا الدور اربع أو خمس منتخبات عربية.

منتخب اليابان الاولمبى أول المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية من كأس اسيا
منتخب اليابان الاولمبى أول المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية من كأس اسيا

موعد مباراة قطر الاولمبى في دور الثمانية من كأس آسيا 2016 للشباب

قطر انهى دور المجموعات كبطل المجموعة الاولى والعلامة الكاملة بعد الفوز بكل مبارياته، سيلتقى مع ثانى المجموعة الثانية في دور الثمانية أو ربع النهائي من كأس آسيا الاولمبى للشباب تحت 23 سنة، وبدأ منتخب قطر البطولة بالفوز على الصين 3-1 ثم الفوز على ايران 2-1، وفي ختام دور المجموعات فاز منتخب قطر الاولمبى على سوريا بنتيجة 4-1.
موعد مباراة قطر في دور الثمانية ستكون يوم الجمعة 22 يناير 2016 مع احد منتخبات كوريا الشمالية أو تايلند أو السعودية عى ستاد جاسم بن حمد في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

توقيت لعبة العراق في دور الثمانية من كأس آسيا الاولمبى

منتخب العراق الاولمبى حامل اللقب تاهل إلى دور الثمانية من البطولة من الجولة الثانية، وسوف يتقابل مع أول أو ثانى المجموعة الرابعة وسيكون هذا يوم السبت القادم، يذكر أن منتخب العراق الاولمبى قد بدأ البطولة بفوز على اليمن 2-0، ثم الفوز على اوزبكستان بنتيجة 3-2، وثالث جولاته مع كوريا.

المواعيد الكاملة لمباريات ربع نهائي آسيا الاولمبى في قطر

يوم الجمعة 22 يناير 2016
مباراة أول المجموعة الثانية (اليابان) مع ثانى المجموعة الاولى (ايران) في الساعة 4.30 مساء بتوقيت السعودية وقطر.
مباراة أول المجموعة الاولى (قطر) مع ثانى المجموعة الثانية.

يوم السبت 23 يناير 2016
أول المجموعة الثالثة (العراق أو كوريا الجنوبية) مع ثانى المجموعة الرابعة في الساعة 4.30 مساء بتوقيت السعودية وقطر والعر اق.
أول المجموعة الرابعة مع ثانى المجموعة الثالثة (العراق أو كوريا الجنوبية) في الساعة 7.30 مساء بتوقيت السعودية والعراق وقطر.
بالتوفيق للمنتخبات العربية الاولمبية.

موعد مباراة العراق والامارات الاولمبى في دور الثمانية من كأس آسيا 2016 تحت 23 سنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد