جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 وحلم التأهل للمونديال يقترب

جدول ترتيب مجموعة مصر بعد نهاية مباراة أوغندا وغانا، لاشك أن جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 يهم الكثير من محبي ومتابعي المنتخب المصري، فقبل مباراة مصر والكونغو والتي ستجرى أحداثها مساء غداً الأحد يبحث الكثير من عشاق المنتخب المصري عن جدول ترتيب منتخب مصر في المجموعة الخامسة من أجل معرفة حظوظ المنتخب الوطني في التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 وحلم التأهل للمونديال يقترب

ويعد المنتخب المصري الأوفر حظاً في التأهل عن هذه المجموعة، خاصة وأن لديه 9 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراة واحدة، ولديه مباراتين أمام الكونغو ببرج العرب وأمام غانا مطلع الشهر القادم.

طالع أيضاً:

  • موعد مباراة مصر والكونغو القادمة والقنوات المجانية الناقلة للمباراة.
  • نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018.

فتعادل المنتخب الأوغندي مع غانا في مباراة الجولة الخامسة عزز من فرص المنتخب المصري في التأهل لنهائيات مونديال روسيا، فنتيجة الفوز في مباراة مصر والكونغو غداً، كفيلة بتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى بعد غياب 28 عاماً عن المشاركة في المونديال.

جدول ترتيب مجموعة مصر:

جدول ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل غانا وأوغندا
جدول ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل غانا وأوغندا

وبالنظر لجدول ترتيب مجموعة مصر المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات روسيا 2018، فإن المنتخب المصري لايزال على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة عن منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني، إلا أن المنتخب المصري بإمكانه الابتعاد بالصدارة والتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 من الجولة الخامسة وقبل المباراة القادمة أمام منتخب غانا في أكرا، حيث أن الفوز في مباراة الكونغو القادمة يكفي المنتخب المصري لخوض نهائيات المونديال.

أما في المركز الثالث في هذه المجموعة فيأتي المنتخب الغاني برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراة وحيدة على الكونغو والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما يأتي المنتخب الكونغولي في المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة برصيد نقطة وحيدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد