جدول ترتيب فرق الدوري بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة 116

في لقاء القمة الذي جمع بين فريقي الأهلي والزمالك اليوم الخميس 26 إبريل  2018، على استاد القاهرة بالقمة 116، أستطاع فريق الزمالك أن يحرز فوزاً مستحقاً على فريق الآهلي الكبير، بنتيجة هدفين للزمالك مقابل هدف للنادي الأهلي.

الاهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ولهذا الفوز أهمية كبرى لدى فريق الزمالك، حيث أنه بهذا الفوز أستطاع كسر عقدة الفوز على النادي الأهلي وذلك منذ أكثر من 11 عام، حيث لم يستطع فريق الزمالك الفوز على النادي الأهلي منذ عام 2007 في بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك في مرمي الأهلي اللاعب كاسونجو وأيمن حفني في حين سجل هدف الأهلي في مرمى الزمالك اللاعب وليد سليمان وذلك من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز الكبير من قبل نادي الزمالك على النادي الآهلي أرتفع رصيد نادي الزمالك من النقاط ليصل إلى 61 نقطة محتلاً للمركز الثالث، بينما يتوقف رصيد النادي الأهلي عند 85 نقطة ويحتل صدار ترتيب جدول فرق الدوري العام للموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن لقاء القمة 116 بين فريقي الأهلي والزمالك، بالنسبة للنادي الأهلي هو تحصيل حاصل، حيث أن النادي الأهلي قد حسم بطولة الدوري منذ أن وصل رصيده من النقاط إلى 75 نقطة، إلا أن مباراة القمة لها طابع خاص لدي جماهير الناديين، حيث أنها تعتبر بطولة في حد ذاتها، ولهذا خرجت جماهير الأهلي بعد أنتهاء المباراة حزينة على الرغم من أن فريقها قد حسم البطولة منذ زمن، وذلك لأن فوز الزمالك على الأهلي قد أفسد على جماهير الأهلي فرحتهم ببطولة الدوري.

هذا وقد قرر المستشار مرتضى منصور صرف مكافأة خاصة للاعبي الزمالك على ذلك الفوز الغالي على النادي الأهلي.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد أنتهاء مباراة القمة 116 وفوز الزمالك على الأهلى:-

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة 116
جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة 116

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد