ثلاثة “نقاط” غالية في تألق “صلاح” ضد “واتفورد” ردود أفعال جماهير “الريدز” على المكسب المهم

في مباراة مثيرة يبحث فيها فريق “ليفربول” عن الثلاث نقاط، ومطاردة فريق “مانشستر سيتي” حل فيها فريق “الريدز” ضيفاً ثقيلاً على فريق “واتفورد”، شهدت المباراة قوة بدنية هائله من لاعيبة الفريقين، وكان السيجال متبادل بين الفريقين، إلى أن انتهى احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، ويبدأ الشوط الثاني بتفوق “للريدز” ويستطيع “صلاح” إحراز الهدف الأول بعد تمرير من الاعب السنغالي “ماني”، ومن ثم يحرز الهدف الثاني للفريق الاعب “الكسندر أرنولد” من ضربة حرة مباشرة من امام ال”18″، وبينما المباراة تسير في طريقها “للريدز” يحصل لاعب خط المنتصف الاعب “هندرسون” على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، ورغم النقص العددي يستطيع الاعب “فيرمينيو” بتسجيل الهدف الثالث، ليأكد جدارة “ليفربول” بالحصول على النقاط الثلاثة ومطاردة “المان سيتى” على القمة مستمر إلى حين إشعار آخر.

بينما ربح فريق “المان سيتي” فريق “ويست هام” برباعية ليظل في المقدمة عن اقرب منافسية فريق “ليفربول”.

وقد رصدنا لكم ردود افعال جماهير “ليفربول” بعد المباراة:-

ذكر حساب يحمل إسم “Al1ssxn” غرد يقول إعطو روبرتسون عقد مدي الحياة، في إشارة منه إلى الاعب الإسكتلندي الذي يلعب ظهير أيسر لفريق الريدز”.

كما غرد حساب يحمل إسم “MMALFC” يتحدث عن تسجيل الاعب فيرمينيو، والأعب محمد صلاح، وعن طرد الأعب هندرسون ويقول انه يوم مثالي لفريق الريدز”.

وعرد حساب يحمل إسم “adamyazidxd” “تحدث عن طرد الاعب هندرسون، وقال لا تحضروه معكم مرة ثانية، في إشارة لرفض مشاركة الاعب مرة اخري”.

عرد حساب يحمل إسم “Dilawar al balushi” “قام بنشر صورة لصلاح وعلى رأسه تاج ويصف ويعبر عن سعادته بأن صلاح هوا عشقه”.

وعلق حساب أخر يحمل إسم “Blessing” يقول “أين هى جائزة لاعب العام صلاح رقم واحد”.

وذكر حساب يحمل إسم “avp” “يشبه محمد صلاح بالاعب سواريز حينما كان يلعب بالريدز وكان دائماً ما يتألق أمام نادي نورتش سيتي كما يفعل صلاح الآن بالتألق أمام واتفورد”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد