توقيت وموعد وتشكيلة مباراة الأهلي والتعاون في الاسبوع 14 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2015/2016 والقنوات الناقلة

تلتقى اليوم نادى الأهلي السعودى مع نادى التعاون السعودى في اطار دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2015/2016 لكرة القدم في الاسبوع ال14.

و يسعى النادي الأهلي السعودى إلى الفوز في مباراته القادمة امام نادى التعاون من اجل تحقيق الفوز للانفدار بصدارة الدوري السعودى بعد مشاركة نادى الهلال فيها برصيد 33 نقطة من 13 مباراة ولعب نادى الأهلي في الدوري السعودى 13 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يتلقى اى خسارة وجمع 33 نقطة.

اما بالنسبة لنادى التعاون فيسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل الاقتراب من المركز الثالث الذي يحتله نادى الاتحاد السعودى وفلعب نادى التعاون 13 مباراة في الدوري السعودى ففاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات اخرى.

توقيت وموعد مباراة الأهلي والتعاون

تلعب مباراة الأهلي والاتفاق على ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) وتلعب المباراة في تمام الساعة 19:30.

قائمة مباراة الأهلي والتعاون

قائمة الأهلي لخوص مباراة الأهلي والتعاون

معتز هوساوي وعقيل بلغيث ومحمد أمان وياسر المسيليم، أسامة هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم ومهند عسيري ونبيل بهوي وإسلام سراج وسلمان المؤشر وعمر السومة وحسين المقهوي وفيتفاتزيدس ومحمد عبد الشافي ومنصور الحربي.

قائمة الاتفاق لخوص مباراة الأهلي والتعاون 

فايز السبيعي ومحمود معاذ وريكاردو ماتشادو وطلال عبي وعدنان فلاته وخط الوسط عبد المجيد الرويلي وساندرو مانويل وجهاد الحسين وأحمد الزين ونايف موسى وبأول إيفولو وفيصل المرقب وعبد الله الشمري وكامل المر وأحمد سهيل وخالد الزيلعي وبدر خميس ومحمد مجرشي.

القنوات الناقلة لاذاعة مباراة الأهلي والتعاون

قناة MBC Pro Sports 1HD

أخبار مباراة الأهلي والتعاون 

اختتم النادي الأهلي استعداداته من اجل مقابلة نادى التعاون في دوري عبد اللطيف جميل ويعد التعاون الحصان الاسود للبطولة وفهو من حقق المركز الرابع بفارق بسيط عن صاحب المركز الثالث اتحاد جدة السعودى وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبى واقيم اللقاء على ملعب نادى الاتفاق.

أخبار تشكيلة الأهلي والتعاون

تشكيل الاهلى 

في حراسة المرمى المسيليم، والزبيدي، ومعتز، واسامة، ومنصور، وباخشوين، ومقهوي، وتيسير، والمؤشر، والسومة

تشكيل التعاون

في حراسة المرمى فايز السبيعي ومحمود معاذ وريكاردو ماتشادو وطلال عبي وعدنان فلاته وخط الوسط عبد المجيد الرويلي وساندرو مانويل وجهاد الحسين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. أحمد سامي يقول

    سوف نضع نتيجة المباراة بعد نهايتها مباشرا

    1. محمد خالد يقول

      توقيت مبارة الاهلي والتعاون

    2. أحمد سامي يقول

      المباراة شغالة والسومة يتألق