توقيت مباراة الأهلي وأسيك أبيدجان والقنوات الناقلة الثلاثاء 28/06/2016 الجولة الثانية لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.. تشكيلة الأهلي وأبرز الغيابات

يخوض النادي الأهلي أهم مبارياته هذا الموسم في مشواره الإفريقي حين يلتقي بفريق أسيك أبيدجان الإيفواري في الجولة الثانية للمجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعي النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز وإزالة خيبة الأمل التي تلقاها في المباراة الأولي حين خسر من زيسكو الزامبي بهدفين لثلاثة، كما أن أسيك لديه نفس الرغبة في محو آثار هزيمته في الجولة الأولي أمام الوداد البيضاوي المغربي، وبذلك يتزيل الفريقين المجموعة الأولي برصيد خالي من النقاط فيما يتصدرها زيسكو والوداد برصيد 3 نقاط لكلا منهما.

مباراة الأهلي مع أسيك الإيفواري

الأهلي وأسيك الإيفواري

ومن المتوقع أن يخوض مارتن يول اللقاء بتشكيلة تضم كلا من:

شريف إكرامي في حراسة المرمي ورامي ربيعة وأحمد حجازي قلبي دفاع، صبري رحيل وأحمد فتحي على الأطراف، حسام عاشور وحسام غالي في قلب نصف الملعب، وليد سليمان ومؤمن زكريا وصالح جمعة في وسط الهجوم خلف المهاجم جون أنطوي، فيما سيغيب نجم النادي الأهلي رمضان صبحي للإصابة.

يدخل الأهلي اللقاء بعزيمة كبيرة وثقة في تحقيق الفوز حيث تأتي المباراة بعد أيام قليلة من إحرازه لقب الدوري المصري لهذا العام قبل نهاية الموسم بجولتين، وعن صعوبة اللقاء أكد المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي أسامة عرابي أن فريق أسيك ليس مرعبا وأن الفوز عليه أمرا ممكنا بالنسبة للنادي الأهلي حيث جاءت تصريحاته: ” رصدنا عناصر الخطورة في فريق أسيك وحددناها في ثلاثة لاعبين بعد مشاهدة مباريات الفريق الأخيرة عن طريق الفيديو، وهم اللاعبين أرقام 2 و10 و12 “.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بحضور الجماهير الغائبة عن لقاءات الدوري والتي يعول عليها كثيرا الجهاز الفني للنادي الأهلي في تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والعودة للمنافسة على الصعود.

ترتيبات أمنية مشددة قبل بداية اللقاء بساعات قليلة

قبل ساعات قليلة من بداية اللقاء الحاسم للمارد الأحمر، يشهد إستاد برج العرب إحتياطات أمنية مشددة وذلك من خلال مجموعة كمائن بعد بواية مدينة الإسكندرية مباشرة، كما وردت بعض الأخبار بأن قوات أمن الإستاد تمنع دخول المشجعين الغير حاملين لتصريحات أو تذاكر للقاء.

وتأتي هذه التشديدات الأمنية خوفا من حدوث أي أعمال شغب من قبل جماهير النادي الأهلي، الأمر الذي سيكلف النادي الأهلي العديد من العقوبات، فمن الجدير بالذكر أن مباريات الدوري المصري ما زالت إلى الآن تقام بدون جمهور بسبب أعمال الشغب التي تحدث في الملاعب والتي راح ضحيتها أبرياء على مدار السنوات القليلة الماضية واشهرهم حادثة بورسعيد لجماهير النادي الأهلي وحادثة الدفاع الجوي لجماهير نادي الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد