تفوق التلميذ زيزو على استاذه انشيلوتي في مباراة ساحرة من دوري أبطال أوربا

في ليلة ساحرة من ليإلى دوري تشامبيونز ليج لكرة القدم، تغلب فريق ريال مدريد على فريق بايرن ميونخ الالمانى،  وفي مدينة ميونخ معقل العملاق وعلى اليانز ارينا والذي يتسع من 67 الف متفرج نجح فريق في قلب الطاولة على مضيفه وحول تأخره بهدف فوز بهدفين مقابل هدف.

بايرن ميونخ الالمانى

بايرن ميونخ الالمانى

وبهذه النتيجة قد وضع العملاق الاسبانى تتويجا بهذه البطولة 11 لقب قدما في نصف نهائي من البطولة حيث يملك افضلية الخسارة بهدف نظيف في في اسبانيا وسوف يتأهل ايضا.

وضغط الفريق البافارى في بداية اللقاء مستغلا ارتباك دفاع وحاول خطف هدف مبكر للضغط على الفريق الاسبانى، وقد محاولاته بالفشل حيث اضاع مولر لعب رأس حربة لغياب النجم نجم هجوم بايرن ميونخ.

واستعاد ريال مدريد توازنه وحاول الرد على هجمات وهو وكاد أن يخطف هدف التقدم لولا ارتطام رأسية كريم بنزيما في العارضة.

وقد نجح التشيلى ارتورو فيدال في خطف التقدم لاصحاب الارض حيث قابل الركنية وحولها برأسه لتسكن شباك الحارس نافاس لتعلن عن تقدم اصحاب الارض في الدقيقة 25.

وحاول ريال مدريد استعادة التوازن والاحتفاظ للتقليل من ضغط اصحاب الارض، فيما كثف من محاولاته لخطف هدف الاطمئنان محاولات الفريقين بالفشل.

في الدقيقة 42 من عمر اللقاء أعلن الحكم عن ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد ارتطام ريبيرى في جسد دانيال كربخال مدافع فريق ريال مدريد، وتقدم التشيلى فيدال لها لكن بغرابة شديدة الشوط الأول بتقدم اصحاب الارض بهدف فيدال.

وفي الشوط الثانى أيضاً  ضغط بايرن ميونخ للقضاء على الضيف للعودة باللقاء، قابلها ريال مدريد بالهجمة المرتدة عن طريق كاربخال عرضية قابلها رونالدو ليسكن على يمين نوير معلنا عن عودة الضيف في المباراة.

وبعد الهدف ارتبك وقد وضح هذا عن طريق طرد مارتينيز وسط الفريق الالمانى.

تسيد ريال مدريد على مجريات اللقاء بعد هذا الطرد وضغط بحثا عن هدف ثانى وثالث، وقد نجح في ذلك بالفعل حينما ارسل في الدقيقة 76 عرضية قابلها الدون رونالدو ليضعها بين اقدام نوير معلنا عن تقدم الضيف الاسبانى، وبهذا الهدف دخل البرتغإلى رونالدو نادى المائة 100 هدف في جميع المسابقات ليصبح أول لاعب يصل لهذا الرقم.

بهذه النتيجة انتهى اللقاء لصالح الريال 2-1 في انتظار اللقاء القادم بعد ستة ايام في برنابيو لحسم الامور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد