تفاصيل تعيين سلمان المالك رئيسا لنادي النصر السعودي خلفا لفيصل بن تركي

قرر  تركي آل شيخ،  رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، حل مجلس إدارة نادي النصر واقالة رئيسه الأمير فيصل بن تركي وتعيين سلمان المالك رئيسًا للنادي. وجاء ذلك على خلفية حدوث مخالفات قانونية في نادى النصر السعودى، وكذلك مطالبة الجماهير بحل مجلس الادارة بعد النتائج السيئة لفريق النصر في الدوري السعودى.

سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد

سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد

أسباب إقالة فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي

وبالرغم من الأسباب المعلنة في بيان الهيئة العامة للرياضة، الا أن مصادر داخل نادى النصر أكدت أن توتر العلاقات، بين  تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ووالامير فيصل بن تركى، كانت السبب الرئيسى لاقالة الأحير من رئاسة نادى النصر، خاصة بعد رفض فيصل مساندة فريق الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا  التي أقيمت الشهر الماضى، كذلك المخالفات التي قام بها  سلمان القريني عضو مجلس إدارة نادي النصر والأمين العام السابق للنادي، وقيامه بمراسلة الاتحاد الدولى لكرة القدم، كانت سببا في حلل مجلس الادارة.

 الأمير فيصل بن تركي
الأمير فيصل بن تركي

تعرف على سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد

سلمان المالك الرئيس الجديد لنادى النصر السعودى هو أحد رجال الأعمال السعوديين البارزين، يشغل منصب مدير عام شركة ركاء القابضةأ والتي تعتبر أحد أهم الرعاة الرسميين السابقين للدوري السعودى، وقد سبق له خوض انتخابات  اتحاد الكرة السعودي على منصب الرئيس ولكنه حصل وقتها على المركز الثانى، بينما فاز عادل عزت بمنصب رئيس اتحاد الكرة اليسعودى، وهو أيضاً عضو شرف نادي النصر.

سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد
سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد