تعرف على موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد،   ينتظر محبي كرة القدم في جميع دول العالم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون بين فريق ليفربول وريال مدريد، وتستضيف مدينة كييف عاصمة أوكرانيا المباراة المنتظرة وستقام المباراة على ملعب العاصمة كييف، وسط حشد جماهيري عظيم قد يزيد عن السبعين ألف مشجع، في أجواء حماسية مشتعلة بين الفريقين.

مباراة ليفربول وريال مدريد

تشكيل  ليفربول وريال مدريد

تشكيل نادي ريال مدريد ، ففي حراسة المرمى اللاعب كايلور نافاس، وكاسيا، وفي خط الظهر اللاعب كارفخال، مارسيلو، راموس، فاران، ناتشو واشرف حكيمي، أما في منتصف الملعب اللاعب كاسيميرو، لوكا مودريتش، كروس، كوفاسيتش، ايسكو، جاريث بيل، اسنسيو، وفي الهجوم: اللاعب الهداف رونالدو، وبنزيما، ولوكأس فازكيز.

أما عن تشكيل نادي ليفربول، ففي حراسة المرمى اللاعب لوريس كاريوس، داني وارد، وخط الدفاع اللاعب لوفرين، جوميز، فان ديك، ميلنر، روبرتسون، كلافان وكلاين، وفي منتصف الملعب اللاعب آدم لالانا، ايمري كان، اللاعب المصري محمد صلاح، ساديو ماني، تشامبرلين، واللاعب هندرسون، وفي الهجوم اللاعب روبيرتو فيرميينيو ودومينك .

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وتبدأ مباراة ريال مدريد وليفربول في مساء يوم السبت المقبل الموافق 26 من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة والخامسة والأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة والخامسة والاربعون بتوقيت أبو ظبي، والساعة الثامنة والخامسة والاربعون بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

اما عن القنوات الناقلة للمباراة فتقوم قنوات بي أن سبورت بتغطية المباراة وستقوم بنقلها عبر قناة BEIN SPORT 1HD ولم يتحدد بعد من يعلق على مباراة ريال مدريد وليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد