تعرف على أسباب رحيل عمرو وردة عن باوك اليوناني

عمرو وردة صانع ألعاب منتخب مصر يستعد للرحيل عن فريق باوك اليونانى وذلك بعد تلقيه عرض من نادي الفتح السعودي قبل نهاية فترة انتقالاتة الصيفية.

تعرف علي أسباب رحيل عمرو وردة عن باوك اليوناني

تعرف على أسباب رحيل عمرو وردة عن باوك اليوناني

إعارة عمرو وردة

ووافق نادي باوك اليوناني على إعارة عمرو وردة إلى نادي الفتح السعودي لنهاية الموسم وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفني الصربي ألكسندر ستانوفيتش مدرب الفريق وذلك لخلافات شخصية.

وقد تم تعيين ستانويفيتش والذي سبق له أن عمل مدربًا لنادي مكابي حيفا الإسرائيلي في يونيو الفائت خلفًا لمواطنه المدير الفني فلاديمير إيفيتش والذي اعتمد على وردة في الموسم الماضي وقد شارك في 29 مباراة سجل فيها 7 أهداف وصنع 7 آخرين وقد ساهم في تتويج الفريق بكأس اليونان.

سبب رحيل عمرو وردة عن باوك

قال وردة أن المدرب يتعمد تجاهله منذ أن قدم هذا الصيف، وذلك على الرغم من مشاركاته في الموسم الفائت وأداؤه الجيد، لكنه فجأة قرر ألا يعتمد علىه، وتم تسريب أخبار سيئة عنه للصحافة اليونانية لا يعرف مصدرها.

وأضاف وردة إلى كلامه أنه تلقي عرضًا من أندية أوروبية ولكن النادي كان متمسكا بالحصول على 6 ملايين يورو لكي يستغنوا عنه، ولهذا السبب فشلت المفاوضات مع تلك الآندية، ومن بعدها اتي عرض من الفتح السعودي  للإعارة لنهاية الموسم.

ولحديقة عن موقفه من العرض السعودي قال صانع ألعاب المنتخب المصري أنه يوافق جداً على اللعب هناك، ويقول أن الدوري السعودي تطور كثيرًا في السنوات الأخيرة الماضية والتنافس مرتفع هناك، كما أن لاعب المنتخب المصري يرغب في اللعب بشكل أساسي للحفاظ على تواجده بقائمة المنتخب الوطني المصري الذي ينافس على التأهل إلى كأس العالم  في روسيا2018، واقترب منها بعد أن فاز بأول جولتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد