تعرف على أسباب طرد رمضان صبحي في مباراة الأهلي اليوم

فوجئ اللاعب ونجم النادي الأهلي رمضان صبحي بإشهار الكارت الأحمر في وجهة من حكم المباراة الدولي محمد فاروق عقب نزولة ارض الملعب في الشوط الثاني في المباراة التي أقيمة مع النادي البترولي إنبي، وصرح اللاعب أنه تعرض للسباب من قِبل لاعب نادي إنبي  رامي صبري قائد الفريق أمام حكم المباراة محمد فاروق، وبالرغم من ذلك حصل على البطاقه الحمراء.

وقال رمضان صبحي عقب مباراة الأهلي وإنبي التي أنتهت بفوز الأهلي (2-0) أنه تعرض للظلم البين امام حكم مباراة إنبي عندنا أشهر البطاقة الحمراء في وجهة مع بداية الشوط الثاني.

وتابع حديثة قائلاً ” فوجئت أثناء دخولي غرف خلع الملابس عقب الشوط الأول برامي صبري لاعب انبي يوجه السباب لي بالأم مرتين على مسمع ومرأى من الحكم الذي تجاهل الواقعة بكل غرابة.

وأضاف ” أضطررت للرد على اللاعب في المرة الثالثة ليقوم الحكم بطردي وتجاهل تماما سباب اللاعب البترولي لي ودون أن يتخذ أي إجراء ضد لاعب انبي رغم أن الواقعة واضحة وشاهدها الحكم ولم يتخذ أي قرار حيال اللاعب البترولي، وتعجب مارتن يول مدرب النادي الأهلي من القرار العجيب بطرد اللاعب رمضان صبحي، وتمنى المدرب أن تثبت التحقيقات ظُلم اللاعب من حكم المباراة وتجنب الإيقاف، وفي السياق نفسة

وأشاد المدرب الهولندي بأداء اللاعبين خلال مباراتهم مع نادي إنبي وأثنى عليهم لما قدموه من مستوى جيد وخاصة بعد طرد اللاعب، وأوضح أن اللاعب ماليك إيفونا أهدر عدة فرص مؤكده وكان من المُمكِن أن يضاعف النتيجة لصالحنا بأكثر من هدف، وحقق الأهلي فوزاً غالياً في الدوري المصري على النادي البترولي إنبي بنتيجة (2-0).

ويواجة رمضان صبحي عقوبة الإيقاف مباراتين أو ثلاثة بسبب الطرد، وقرر سيد عبد الحفيظ معاقبة اللاعب بعد الطرد  بعد أن تراجع عن عدم معاقبتة نظرا لأن الاعب ظُلم من حكم المباراة، وتمنى مدرب النادي الأهلي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد