تصريحات اللاعب كريم نيدفيد عقب فوز الأهلي على سموحة في بطولة كأس مصر

استطاع اللاعب كريم نيدفيد أن يشارك فريقه النادي الاهلي، بالفوز على فريق سموحة في ربع النهائي، من البطولة التي يسعي اليها اندية مصر، وهي بطولة كأس مصر، حيث أن فاز الأهلي على فريق سموحة بهدف مقابل لا شيء، ادي الي وصوله الي الدور القبل النهائي من البطولة.

كريم نيدفيد

لاعب الاهلي

حيث أن تحدث اللاعب كريم نيدفيد، الذي عاد قريبآ الي النادي الاهلي، بعد أن انتهت فترة الاعارة في الموسم السابق، حيث أن اللاعب يرغب في أن يشارك في كافة المباريات السابقة، من خلال اثبات مهاراته من خال التدريبات، حتى يجعل مارتن يول مدرب النادي الأهلي راضي عن ادائه، ويجعله مشارك في التشكيلة الاساسية للمباريات.

تصريحات كريم نيدفيد عن كأس مصر

و جاءت تصريحاته على النحو التالي “أتمنى حصد لقب كأس مصر مع الأهلي، وأن تكون فاتحة خير علينا”، وتابع:” مارتن يول أبلغ اللاعبين بأن هناك تدوير للاعبين، خاصة في ظل الإجهاد الشديد وضغط المباريات والكل يسعي لدخول التشكيل الأساسي”.

و خلال الموسم الحالي والانتقالات الحالية، قام النادي الأهلي بتقوية الفريق، من خلال احضار الكثير من اللاعبين، في مراكز يحتاجها الفريق، لكي يكون قادر على تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي في الموسم المقبل، وايضآ احضر اللاعبين الذين تمت اعارتهم في الموسم السابق، لتديعم النادي الأهلي في الوقت الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد