تصريحات العميد حسام حسن عن الزمالك بعد مباراة المصري في السوبر

بدأ حسام حسن المدير الفني للمصري تصريحاته القوية عقب خسارة مباراة الأهلي بكأس السوبر في الأمارات للمباراة التي شهده هدف واحد للأهلي بخطي من حارس مرمي المصري مسعود.

وصرح المدير الفني للمصري العميد قال انهو خسر أمام المارد الأحمر بهدف واحد لصالح مهاجم الفريق وليد ازار بسبب استغلاله لخطئ الحارس وان لم يائي الخطأ لما لخسر المصري وانهو لم يخسر مثل الزمالك بثلاث أهداف من الأهلي وانهو خسر بهدف واحيد ولمباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك وفاز بها الأهلي بثلاثيه نظيفه بسبب أيضاً أخطاء لاعبي الزمالك على جبر والنشاوي وطارق حامد.

وقال أيضا  كان من الممكن أن نخطف نحن هدف الانتصار أو نصل إلى ركلات الترجيح. الأخطاء واردة في كره القدم.

وقال العميد انهو بين الأهلي والزمالك تاريخ كبير “كنت لاعبا في الأهلي وتركني والزمالك حملني بالعكاز وكرسي متحرك، إلى أن أصبحت قائدا للمنتخب في كأس العالم 1990، والزمالك فعل نفس الأمر معك عندما رحلت عن الأهلي واحتضنك لاعبا ومدربا”.

وقال أيضاً التحدث بشكل أفضل عن الزمالك صاحب الخير علينا، فقد رحلت عنه ومن قبله كنت لاعبا في الأهلي أيضاً ولم أتحدث عنه بسوء حتى بعد رحيلي من منصب مدير الكرة العام الماضي ومستعد دائما لخدمته في أي وقت وأي منصب دون مقابل”.

اهم تصريح لحسام حسن لنادي الزمالك:

قال العميد في تصريحاته النارية انهو خسر بهدف واحد من الأهلي بخطأ واحد ومن حارس مرمي ولولا الخطاء لفاز المصري بركلات الترجيح بالمباراة والأخطاء واره جداً وانهو لم يخسر بثلاث أهداف وبثلاث أخطاء مثل نادي الزمالك أما الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد