تشكيل نادي الزمالك أمام نادي القادسية الكويتي اليوم

يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري في مباراة الذهاب لدور ال32 لكأس العرب للأندية الأبطال في الساعة السابعة مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب، وقد أعلن المدير الفني لنادي الزمالك”كريستيان جروس” عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

تشكيل الزمالك أمام القادسية

صورة أرشيفية

وكان التشكيل كالتالي:

في خط الهجوم محمود كهربا، وكاسونجو، ومحمد إبراهيم، أما في خط الدفاع محمود حمدي”الونش”، ومحمود علاء، وحازم إمام، وأحمد فتوح، ويأتي في خط الوسط يوسف أوباما، ومحمود عبد العزيز، وطارق حامد، ومحمد إبراهيم، ويقف في حراسة المرمى محمود عبد الرحيم”جنش”.

وقد خاض الفريقان أمام بعضهما إحدى عشر مباراة من ضمنها مبارتين في البطولة العربية عام2006/2007 وقد تمكن نادي الزمالك في ست مباريات بينما فاز فريق القادسية الكويتي بخمسة مباريات.

وفيما يخص نقل جماهير نادي الزمالك إلى “برج العرب” فقد أوضح رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” أن المائة أتوبيس التي قامت إدارة نادي الزمالك بتخصيصها للمباراة، لن تكون لنقل الجماهير وإنما هي مخصصة لنقل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك والفرق الرياضية بالنادي فقط.

وصرح المستشار”مرتضى منصور” بأنه سوف يتم تسليم أعضاء النادي دعوات حضور المباراة في إستاد برج العرب، وأن حضورهم للمباراة سيكون من خلال الكارنيهات الرسمية، كما أكد على وجود قوات من أمن الجيزة لحماية وتأمين الأوتوبيسات بالإضافة إلى قوات الأمن الخاصة بنادي الزمالك.

وقد توجه الجميع صباح اليوم إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد