تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة في مباراة المغرب وإيران برسم كأس العالم 2018

ينتظر الجمهور العربي عموما والجمهور المغربي بالخصوص على أحر من الجمر المباراة الأولى لمنتخبهم ضمن فعاليات كأس العالم 2018 المقام بروسيا.

وستجمع المقابلة الأولى من المجموعة الثانية اليوم بين المنتخب المغربي الطموح إلى تقديم أفضل ما لديه في مجموعة الموت والمنتخب الإيراني الذي يشاركه نفس الحلم والطموح.

ولم تكن قرعة مجموعات كأس العالم رحيمة بأي من المنتخبين حيث أوقعتهما في المجموعة الثانية أو كما أطلق عليها الكثيرون مجموعة الموت.

وتضم المجموعة بجانب منتخبي المغرب وإيران منتخب إسبانيا لاروخا بطل كأس العالم لسنة 2010 وبطل كأس أمم أوروبا لثلاث مرات متتالية قبل النسخة الأخيرة.

أما الطرف الرابع في هذه المجموعة فهو منتخب البرتغال الذي يقوده أفضل لاعب في العالم لخمس مرات كريستيانو رونالدو والحاصل على بطولة أمم أوروبا في نسختها الأخيرة.

وستكون المباراة في غاية القوة والصعوبة من جانب الطرفين الذين أكدا في عديد المناسبات أنهما قادرين على تقديم أداء متميز في مباريات هذه البطولة.

فالمنتخب الإيراني كان أول منتخب يحقق التأهل عن القارة الآسيوية متقدما على منتخبات كبرى كاليابان وأستراليا ولم يدخل مرماه إلا هدفين طوال مشوار التصفيات.

أما المنتخب المغربي، الذي قدم مباريات ودية متميزة من الناحيتين الدفاعية والهجومية، فقد أصبح بتأهله لهذه النسخة من كأس العالم أكثر منتخب عربي يحقق هذا الإنجاز حيث تمكن من فعله 5 مرات بجانب المنتخبين التونسي والسعودي.

وسيتم بث المباراة على العديد من القنوات الرياضية المفتوحة على أقمار مختلفة.

كما كانت شركة بيين سبورت القطرية قد أعلنت عن بث كل مباريات الدول العربية في دور المجموعات عبر قناة بيين سبور المفتوحة.

ولن تخرج تشكيلة المنتخب المغربي عن المتوقع بنفس تكتيك المدرب الفرنسي هيرفي رونالد بخطة 4-5-1.

إليكم إذن تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة في مباراة المغرب وإيران برسم دور مجموعات كأس العالم 2018 :

منير المحمدي

أشرف حكيمي     مروان سايس     المهدي بن عطية     حمزة منديل

مبارك بوصوفة     كريم الأحمدي

يونس بلهندة     حكيم زياش     نور الدين أمرابط

بوطيب

يذكر أن اليوم سيشهد مباراة أخرى عن نفس المجموعة وهي مباراة القمة بين منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد