ترتيب مجموعات كأس العالم روسيا 2018 بعد الجولة الثالثة من تصفيات دور 32

أوشكت الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم المقامة على الأراضي الروسية للعام الحالي 2018 على الانتهاء، وتحديد المنتخبات التي احتلت المركز الأول والمركز الثاني، وأتا ترتيها على قمة المجموعة بمجوع النقاط التي جمعتها من المباريات الثلاثة إلى تم لعبها في دور 32، وكانت جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم تم توزيعها بواسطة القرعة على 8 مجموعات، كل مجموعة من المجموعات الثمانية بها اربع منتخبات من المنتخبات التي اجتازت مرحلة التصفيات على مستوى كل قارة.

ترتيب مجموعات كاس العالم روسيا 2018 بعد الجولة الثالثة من تصفيات دور 32

ترتيب مجموعات كأس العالم روسيا 2018 بعد الجولة الثالثة من تصفيات دور 32

وقد بداء كأس العالم يوم السادس عشر من شهر يونيو بمباراة افتتاحية جمعت منتخب الدولة المنظمة لكأس العالم ومنتخب السعودية الذي وقع اختياره في المجموعة الأولي بوسطة القرعة، وكانت هذه المباراة هي بداية تصفيات دور 32 من كأس العالم، وقد لعب كل منتخب ثلاث مباريات مع المنتخبات التي تم اختيارها بواسطة القرعة في كل مجموعة، لتجمع أكبر عدد من النقاط التي تؤهله إلى الصعود لدور 16، وتعتبر مباريات الجولة الثالثة هي المباريات الحاسمة في تأهل كل منتخب لم يحسم تأهله وترتيبه في ترتيب المنتخبات من الجولة الأولي والثانية من التصفيات.

ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 الجولة الثالثة

  1. احتل منتخب أوروجواي صدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بدون هزيمه، ومنتخب روسيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بهزيمة واحدة.
  2. المجموعة الأولي أيضاً أتا منتخب السعودية في المركز الثالث بفوز واحد، ومنتخب مصر في المركز الأخير بدون نقاط.
  3. المجموعة الثانية: احتل منتخب أسبانيا الصدارة بعدد 5 نقاط، وفي المركز الثاني منتخب البرتغال بنفس عدد النقاط ولاكن يتفوق منتخب أسبانيا بعدد الأهداف.
  4. المجموعة الثانية: يأتي في المركز الثالث منتخب إيران برصيد اربع نقاط، وفي المركز الرابع منتخب المغرب برصيد نقطة واحدة من تعادل.
  5. المجموعة الثالثة: منتخب فرنسا في قمة المجموعة برصيد 7 نقاط، ومنتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.
  6. المجموعة الثالثة: المركز الثالث منتخب بيرو من فوز واحد مستحق، ويأتي منتخب استراليا في نهاية ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.
  7. المجموعة الرابعة: المركز الأول من نصيب منتخب كرواتيا برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثاني منتخب الأرجنتين بعد تغلبه على منتخب نيجيريا 2-1 اليوم.
  8. المجموعة الرابعة: منتخب نيجيريا برصيد 3 نقاط، وفي نهاية المجموعة منتخب آيسلندا.وسوف تقام باقي مباريات الجولة الثالثة غداً بمباراتين في نفس التوقيت منتخب المكسيك ومنتخب السويد، ومنتخب ألمانيا ومنتخب كوريا الجنوبية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد