ترتيب جدول الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بعد إنتهاء الجولة الرابعة

إنتهت مباريات الجولة الرابعة للدوري العام المصري الممتاز وأصبح وضحاً للجميع التغيرات في ترتيب جدول الدوري العام بالإختلاف عن بداية الدوري في العام الماضي فكل فرق الدوري إستفادت من فترة الإنتقالات الشتوية في تدعيم خطوط الفريق وكان من المفترض أن تظهر النتائج خلال مسابقة الدوري العام ولكن بدء هذا الموسم بنتائج رائعة لبعض الفرق ونتائج مخيبة للبعض الأخر.

لا يزال النادي الأهلي لديه مباريات مؤجله في المسابقة فلم يخض إلا مباراة واحدة حتى الآن بالرغم من إجراء أربعة جولات بين فرق المسابقة، وذلك بسبب إنشغال الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي وصل فيها الفريق للدور قبل النهائي حتى كتابة هذا المقال.

ترتيب جدول الدوري العام

1-المقاولون العرب:بدء نادي المقاولون العرب هذا الموسم بصورة طيبة للغاية إذ يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط كاملة بعد أن خاض أربعة مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وله تسعة أهداف وإهتزت شباكه أربع مرات، خط هجوم نادي المقاولون العرب هو الأقوى في الدوري العام حتى الآن (مناصفة مع نادي الإتحاد السكندري).

2-المصري البورسعيدي:كعادته في المواسم الأخيرة السابقة يحتل النادي المصري المركز الثاني في بداية المسايقة برصيد تسع نقاط حيث لم يهزم إلا في مباراة واحدة وله سبعة أهداف ودخل مرماه هدفين فقط.

3-الزمالك:جاء نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد ثمان نقاط بعد الفوز في مبارتين والتعادل في مثلهما وإستطاع لاعبوه تسجيل ثمان أهداف ودخل مرماه هدفين.

4-الإنتاج الحربي:حل نادي الإنتاج الحربي في المركز الرابع حتى الآن برصيد ثمان نقاط، فاز نادي الإنتاج في مبارتين وتعادل في مبارتين وسجل لاعبي الفريق ستة أهداف وإهتزت شباكه بثلاث أهداف.

5-سموحه:في المركز الخامس حتى الآن وله من النقاط ثمانية، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وسجل لاعبي فريق سموحه خمسة أهداف ودخل مرماه هدفين فقط.

6-الإسماعيلي:إحتل نادي الإسماعيلي المركز السادس في جدول المسابقة برصيد سبع نقاط حيث فاز في جولتين وتعادل في واحدة وسجل لاعبي الفريق سبع أهداف ودخل مرماه ثلاث أهداف (له مباراة مؤجلة ضد النادي الأهلي).

7-الإتحاد السكندري:جاء الفريق الأشهر لمدينة الإسكندرية في المركز السابع برصيد ستة نقاط حيث فاز في مبارتين وهُزم في مبارتين وسجل لاعبي فريق الإتحاد السكندري تسع أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف، نادي الإتحاد السكندري صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة مناصفة مع المقاولون العرب برصيد تسعة أهداف كما أنه صاحب أضعف خط دفاع حتى الآن حيث إهتزت شباكه تسعة مرات أيضاً.

8-بتروجيت:إحتل الفريق البترولي المركز الثامن برصيد خمس نقاط جمعهما من فوز وحيد وتعادل في مبارتين وهزيمة وحيدة وله من الأهداف أربعة وإهتزت شباكه ثلاث مرات.

9-طنطا:جاء نادي طنطا الرياضي في المركز التاسع برصيد خمسة نقاط من فوز في مباراة وتعادل في مبارتين وهزيمة وحيدة وله من الأهداف أربعة ودخل مرماه أربعة أهداف.

10-طلائع الجيش :جاء في المركز العاشر حيث جمع خمس نقاط من فوز وتعادلين وهزيمة، سجل لاعبي فريق طلائع الجيش خمسة أهداف ودخل مرماه ثمانية أهداف.

ترتيب باقي فرق الدوري العام

الفريق المباريات فوز تعادل هزيمة أهداف له أهداف عليه فرق الأهداف النقاط
الأسيوطي 4 1 1 2 3 5 -2 4
الداخلية 4 1 1 2 4 7 -3 4
وادي دجلة 4 1 0 3 3 6 -3 3
النصر 4 0 2 2 4 6 -2 2
انبي 4 0 2 2 2 5 -3 2
الأهلي 1 0 1 0 1 1 0 1
مصر المقاصة 3 0 1 2 2 4 -2 1
الرجاء 3 0 0 3 0 7 -7 0

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد