ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الـ16 ومحمد صلاح يتصدر هدافي البرلمينج 2018

نتابع ترتيب الدوري الانجليزي والذي شهدت نهاية الجولة الـ16 منه تغييرات في ترتيب الجدول، حيث ظهرت مفاجأة الكرة في بعض مباريات البريميرليج، وتقدمت بعض الفرق عدة مراكز، فيما بقيت بعض الفرق في مراكزه والحفاظ على ترتيب الجدول، وشهدت المباراة الأهم ديربى مانشستر بفوز السماوى والابتعاد بالصدارة.

ترتيب الدورى الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

نتائج مباريات الأسبوع السادس عشر: أقيمت لقاءات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي، وانتهت لقاءات الجولة بالتعادل في ثلاث مباريات، وشهدت سبعة لقاءات الفوز سواء للفرق المضيفة أو المسايفة للمباراة.

بدأت لقاءات الأسبوع بين وست هام وتشيلسي وحقق الأول فوزاً هاماً بنتيجة 1-0، فيما شهدت أكبر مباراة مليئة بالأهداف هذا الأسبوع فوز توتنهام على ستوك سيتى بنتيجة 5-1، وحقق سوانزى الفوز على ويست بروميتش بنتيجة 1-0 وبيرنلى على واتفورد بنفس النتيجة، فيما فاز هدرسفيلد على برايتون 2-0، وحقق ليستر سيتى فوز خارج أرضه على نيوكاسل 3-2، وانتهى ديربى مانشستر بين مان يونايتد ومان سيتي بفوز الأخير 2-1.

فيما انتهت ثلاثة مباريات بالتعادل الإيجابى، وتعادل كريستال بالاس مع بورنموث 2-2، وساوثهامبتون مع أرسنال 1-1، وتعادل ليفربول مع ايفرتون في مباراتهم 1-1.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الـ16

ابتعد فريق مان سيتي بصدارة الترتيب، فيما ظل مانشستر يونايتد في وصافة الجدول، وجاء تشيلسى ثالثاً واحتل ليفربول وأرسنال المركز الرابع والخامس على الترتيب، وجاء توتنهام في المركز السادس وبيرنلى السابع وليستر سيتى الثامن وواتفورد التاسع وايفرتون العاشر، فيما احتل المراكز من الحادي عشر حتى العشرون على الترتيب، ساوثهامبتون، هدرسفيلد، برايتون، برونو، ستوك سيتى، نيوكاسل، وويست بروميتش، وستهام، سوانزى سيتى، كريستال بالاس.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد 16 جولة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2017/2018 :

  1. • محمد صلاح (13) هدف
  2. • هاري كين (12) هدف
  3. • اغويرو (9) أهداف
  4. • موراتا (9) أهداف
  5. • ستيرلينج (9) أهداف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد