ترتيب الدوري الأسباني 2017 الريال في الصدارة تاليه برشلونة بفارق نقطتين

اشتعلت المنافسة في الدوري الاسباني مرة أخرى وتصدر الريال متفوق على برشلونة بنقطتين بعد إنهاء الجولة رقم 27 من عمر الدوري الاسباني  حيث خاض الريال مدريد مباراة مثيرة  بعد فوزه على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد والذي جعله يتصدر جدول الدوري مرة أخرى.

تاليه في المركز الثاني الغريم التقليدي برشلونة برصيد 60 نقطة وهذا التراجع بعد تلقيه خسارته الثالثة في تلك الجولة وهذا ما جعله يتصدر المركز الثاني بعد غريمه ريال مدريد وأنه من المتوقع أن يتصدر ترتيب الليجا ريال مدريد، وهذا بعد تخبط من جانب فريق برشلونة الملحوظ، ولكن وعد نادي برشلونة أنه سيقوم بتعويض تلك الفارق بينه وبين ريال مدريد وسيتصدر الجدول مرة أخرى فلا قلق بشأن ذلك الأمر لكون الفارق نقطتين يمكن تعويضهم في مباراة واحدة.

جدول ترتيب الدوري الأسباني 2017

يأتي في صدارة الجدول ريال مدريد برصيد 62 ثم المركز الثاني من نصيب المنافس التقليدي برشلونة برصيد 60 نقطة، ويأتي في المركز الثالث في جدول الليجا إشبيلية برصيد 57 نقطة ثم أتلتيكو مدريد برصيد 52 نقطة.

جدول ترتيب الليجا بالتفصيل

و فيما يلي هذا ترتيب جدول الدوري الأسباني بالتفصيل، جدير بالذكر أن هداف الدوري الأسباني حتى الآن هو اللاعب ليونيل ميسي لاعب برشلونة برصيد 23 هدف حتى الآن، ثم تاليه زميله اللاعب لويس لاعب ريال مدريد أيضاً برصيد 21 هدف، ثم يأتي بعد ذلك لاعب فريق ريال مدريد اللاعب كريستيان رونالدو برصيد 19 هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد