ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة وترتيب هدافي البريميرليج

انتهت منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2017/2018، والتي انطلقت السبت الماضي بلعب ستة مباريات فيما استأنفت الأحد بأربعة مباريات اخرى لتكتمل مباريات الأسبوع المثير الذي شهد صدام مصري بين اللاعبين المحترفين في الدوري الانجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة وترتيب هدافي الدوري

اليوم الأول في الجولة الثالثة أقيمت الست مباريات الاولى بين كلا من مانشستر سيتي وبونموث وفاز السيتيزنز على أصحاب الأرض في ملعب فيتنس فيرست بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت أثارة حتى الدقيقة 100 واحد اجمل الأهداف هذا الموسم، وتقابل نيوكاسل يونايتد أمام وست هام وفاز الأول بثلاثية نظيفة، بينما انتهت واتفورد وبرايتون بالتعادل السلبي.

و نجح سوانزي سيتي في الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد، وانتهى اللقاء بين هيديرسفيلد تاون وساوثهامتون بالتعادل السلبي، في حين اختتمت مباريات اليوم الأول بتفوق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد على ليستر سيتى بهدفين دون رد.

و استكملت لقاءات الأسبوع بفوز تشيلسي على إيفرتون بهدفين نظيفين، ثم تعادل وست بروميتش البيون وستوك سيتى في مباراة شهدة مواجهة مصرية بين رمضان صبحي من جانب ستوك وأحمد حجازي من جانب وست بروميتش البيون وقمة مباريات الأسبوع الثالث وفوز ليفربول على ارسنال برباعية نظيفة شهدت تألق النجم محمد صلاح ثم اختتمت مباريات الجولة الثالثة بتعادل توتنهام وبيرنلى بهدف لكل فريق.

و بنهاية المباريات نجح مانشستر يونايتد في اعتلاء صدارة الترتيب بعد أن حصل على النقطة التاسعة والعلامة الكاملة حتى الآن يليه نادى ليفربول ثانى الترتيب برصيد 7 نقاط واليكم الترتيب الكامل للدوري بعد نهاية الجولة الثالثة:

كما احتل صدارة ترتيب الهدافين اوكاكو لاعب مانشستر يونايتد متساويا مع ساديو ماني لاعب ليفربول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد