تذاكر مصر والكونغو.. بين الرغبة والإحباط: “كله يهون علشان بلادنا”

انتظر الجمهور والشعب المصري موعد الإعلان عن طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ولكن فور طرح التذاكر صباح اليوم، نفذت في وقت قصير جدا، وسط تزاحم الكثيرين لشرائها لحرصهم على تشجيع المنتخب المصري، في مباراته الهامة المقبلة.

نفاذ التذاكر

 

ونفذت التذاكر التي طرحت بمقر نادي النصر اليوم، الاثنين، لمباراة المنتخب أمام الكونغو المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018، ونفس الحال على بوابات استاد القاهرة التي شهدت زحاما شديدا، وإقبالا كثيفا للحصول على تذاكر مباراة المنتخب الأول.

كما طُرحت التذاكر اليوم بنادي الصيد واستاد القاهرة الدولي ونادي النصر بجانب نادي الاتحاد في الإسكندرية، واستمرت عملية بيع التذاكر لمدة 3 ساعات نفدت بعدها التذاكر وسط إقبال كبير على الحصول على التذاكر، حيث تم بيع تذكرتين فقط لكل فرد تجنبا للسوق السوداء.

غضب مغردو “تويتر”

وعلق العديد من رواد موقع التدوينات القصير “تويتر”، على أخبار طرح التذاكر، ليتسائل أحمد: “عايز تذاكر لماتش مصر ضروري حد يعرف بتتباع من فين وبكام؟”، بينما عبر سامح عن رغبته في شراء التذاكر: ” تذاكر ماتش مصر بتيجي من فين يا اخوانا”، وقال محمود: “الدنيا زحمة أوي النهاردة بس كله يهون علشان مصر”، بينما قال مروان: “الحمدلله قدرت اشتري تذاكر وهشجع وهنهز الملعب”، وعبر محمود عن حزنه وفقدانه الأمل في الحصول على تذكرة “مافيش فايدة التذاكر اتباعت بسرعة”.

ومن المقرر أن يتم فتح المنافذ على مدار 3 أيام، اليوم الاثنين، والثلاثاء والأربعاء، ويلتقى منتخب الفراعنة مع الكونغو الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد