تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري إلى ما بعد القمة

أعلن اتحاد كرة القدم المصري منذ قليل أنه قرر تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز والتي كان من المقرر أن تُلعب هذا الشهر (يوم ٢٨ فبراير) إلى ما بعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الدور الأول للدوري والتي من المقرر أن تُقام يوم ٣٠ مارس المقبل.

وفي بيان رسمي، أعلن اتحاد الكرة أن مباريات الفرق الثلاث، الأهلي والزمالك وبيراميدز سوف تُلعب وفقاً لترتيبها في جدول الدوي المُعلَن من قبل للمسابقة، وأضاف أنه طبقاً للتفويض الذي أعطاه اتحاد الكرة والأندية للجنة المسابقات لتحديد المواعيد المناسبة لإقامة مباريات الفرق المتنافسة على بطولة الدوري، فإن قد تقرر تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز إلى ما بعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن بعد اجتماعه الطارئ اليوم رفضه التام لتغيير أو استبدال أية مباريات له تم تحديد مواعيدها مسبقاً ووافقت عليه جميع الآندية، ا أعلن رفضه استبدال مباراته مع بيراميدز  في الدوري بمباراته مع الفريق نفسه في بطولة كأس مصر.

ويلتقي فريق الأهلي مع منافسه الزمالك في مباراة القمة المؤجلة من الدور الأول للدوري يوم ٣٠ مارس الخالي، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد  بصورة كبيرة وجهة لقب الدوري هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد