بعدما طلبت الزواج من محمد صلاح.. سما المصري تعلق على صورة “أم مكة”: لسه ماوافقش على الجواز مني وهتبفي زي أختي لما اتجوزه

خلال الساعات الماضية تم تدأول صورة لـ”أم مكة” زوجة اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، حيث ظهرت في الصورة وهي تجلس بجانب زوجها داخل سيارته الخاصة غير مبتسمة، ولهذا السبب انتقدها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا أنها كانت يجب أن تكون مبتمسة خاصة وأن الأضواء والكاميرات مسلطة عليهما.

محمد صلاح وسما المصري

محمد صلاح وسما المصري

وبعد أن طلبت الفنانة الاستعراضية “سما المصري” الزواج من محمد صلاح، علقت عبر حسابها الشخصب على “إنستجرام” على صورة زوجته بشكل كوميدي، حيث قالت أن “أم مكة” من وقت ما عرفت أنها تريد الزواج من صلاح دبت خلافات بينها وبين زوجها، بالرغم من أن صلاح لم يوافق على الزواج مني حتى الآن، كما أنها صممت أن تقتلها وعندها حق، وجاء نصف التصريح كما يلي:”وبالفعل قامت خناقة جامدة بين أبوصلاح وأم مكة من ساعة ما عرفت إني عايزة أتجوزه، وهاتك يا زعيق وشخط وتكسير في العفش، والنيش بقى ع الأرض باللي فيه،  زي أي ست مصرية أصيلة.. وصلاح يحلف لها إنه لسه ماوافقش على الجواز مني وهي مصممة إنها هتقتلني وتخلص الناس من قرفي، وعندها حق بصراحة، طلعت ست بتفهم، أنا نفسي مش طايقة نفسي”.

وأعربت المصري عن حبها لأم مكة وابنتها، ووالدي محمد صلاح، حيث قالت:”وفي النهاية أحب أقول لأم مكه أنا بحبك لأنك مرات الغالي، وهتبفي زي أختي لما اتجوز صلاح، صدقيني، وبحب مكة وهتبقى زي بنتي.. انتوا عيلتي الصغيرة، وأي حاجة من ريحة حبيب قلبي أبومكة أشيله في عنيا.. حتى حمايا وحماتي بحبهم أوي وكفاية انهم جابولي أحلى حاجة في الدنيا.. صلاح حبي أنا”.

وكانت المصري قد أبدت رغبتها في الزواج من صلاح عقب أن هنأته بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، حيث نشرت عبر “إنستجرام” صورة مركبة تجمعها بصلاح، ووجهت رسالة لبعض الأشخاص الذين قالوا أنها لو تزوجت منه سيعتزل، حيث قالت:”صدقوني والله جوزهولي انتوا بس وهياخد أحسن لاعب في العالم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد