برغم هدوئه وشده من أزره بعد المباراة.. إلا أن “حسام حسن” كان له موقف قوي تجاه حارس الفريق أثناء رحلة العودة.. ورد فعل اللاعب (صور)

شغلت تصريحات المدير الفني للنادي المصر البورسعيدي “حسام حسن”، بعد مباراة فريقه وخسارته السوبر المصري أمام الأهلي بالإمارات، والتي وُصف بالساخرة من الزمالك، السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وردود الأفعال من جماهير ومسئولي الزمالك، فيما لم تتطرق الأخبار كثيرًا عن رد فعل حسام حسن من حارس الفريق “أحمد مسعود”، الذي تسبب في خطأ كلف فريقه خسارة البطولة في الشوط الإضافي الأول.

وبالرغم من تدأول بعض التقارير الواردة من الإمارات، بأن “حسام حسن”، اأثنى على حارسه وقال بأنه أدى مباراة جيدة اليوم أمام الأهلي، ولن نحمله الخساراة بالكامل، ومؤكدًا بأن الخطأ وارد في كرة القدم، ولكنه لم يذبح اللاعب بمجرد خطأه، إلا أن “اليوم السابع”، كشفت عكس ذلك، وكشفت رد الفعل الحقيقي لحسام حسن مع حارس الفريق.

رد فعل قوي من حسام حس مع حارس المصري

وأوضح الموقع، بأن “حسام حسن”، عنف حارس مرمى فريقه أحمد مسعود أثناء عودة الفريق من الإمارات، حيث لم يأت تعنيفه لحارسه بسبب الخطأ الذي ارتكبه خلال مباراة السوبر أمام الأهلى، ولكن كانت بسبب آخر، وهو أن الحارس أخطأ منذ عدة أيام وتحديدا في المران الأخير قبل مباراة السوبر وحذره وقتها بضرورة أن يلعب الكرة مرة واحدة إلى أحد زملائه أو يسددها لمنتصف الملعب، ولم يستمع مسعود لتعليماته وكرر خطأه.

رد فعل اللاعب بعد الخطأ

ومن جانبه، اعتذر أحمد مسعود، عقب مباراة السوبر، وأبدى أسفه على الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في خسارة فريقه بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد