برشلونة يقترب من كأس السوبر الأسباني بعد فوزه على اشبيليه في مباراة الذهاب

حقق نادي برشلونة الأسباني فوزا هاما جداً في مباراة ذهاب كأس السوبر الأسباني والتي جمعته مع نادي اشبيليه في مباراة بين بطل الدوري الأسباني وبطل الكأس.

برشلونة يقترب من كأس السوبر الأسباني بعد فوزه على اشبيليه فى مباراة الذهاب

برشلونة يقترب من كأس السوبر الأسباني بعد فوزه على اشبيليه في مباراة الذهاب

وتمكن برشلونة في مباراة الذهاب بالفوز بهدفين دون مقابل سجلهما كلا من اللاعب الأورجوياني لويس سواريز في الدقيقة 55، ثم عزز اللاعب منير الحدادي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وكان الشوط الأول قد شهد تألق رائع لحارس اشبيليه ريكو بعدما تصدي لكرة من لويس سواريز، ثم تمكن من تصدي باقى هجمات الفريق الكتالوني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف وسط سيطرة من الفريقين على منتصف الملعب.

في الشوط الثاني كثف برشلونة من هجماته ليتمكن بعد 10 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب لويس سواريز، ويستمر مسلسل الإستحواذ الكتالوني على الكرة طوال مجريات المباراة ليتمكن اللاعب منير الحدادي من تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق.

بهذا الفوز عزز برشلونة الأسباني من فرصة تحقيقه للقب كأس السوبر الأسباني، في انتظار مباراة العودة والتي سيحتاج بها الفريق الآندلسي الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لقلب الطاولة على الفريق الكتالونى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد