برشلونة يفوز على إشبيلية بخماسية نظيفة.. ويحتفظ بكأس إسبانيا

خرج فريق برشلونة من عنق الزجاجة أمام ضيفه إشبيلية بفوزه عليه (5 – 0) في المباراة التي جرت بينهما السبت 21 أبريل، في المباراة النهائية التي جمعتهما بالدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة يفوز على إشبيلية ويحتفظ بلقب كأس إسبانيا

واحتفظ برشلونة بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب إشبيلية، إثر فوزه الساحق عليه (5-0)، السبت 21 أبريل على ملعب «واندا متروبوليتانو»، بمدريد.

أهداف برشلونة

ووضع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 14 الفريق الكتالوني في المقدمة بهدف مبكر، من متابعة لكرة عرضية من زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو، من الجهة اليمنى.

وعزز الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة، في الدقيقة 31، بتسديدته القوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة أكثر من رائعة من زميله اللاعب الموهوب جوردي ألبا التي لعبها بكعب قدمه.

وما أن عاد لويس سواريز، عند الدقيقة 40، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث للبرسا، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أيضا.
وأحرز الرسام أندرياس إنييستا، زعيم الفريق الكتالوني، الهدف الرابع له ليعلن تقدم فريقه برباعية، بحلول الدقيقة 52، من تسديدة متقنة في الزاوية الضيقة اليمنى القريبة.

وفي النهاية يسحرنا اللاعب الموهوب فيليبي كوتينيو بالهدف الخامس، عند الدقيقة 69، من ضربة جزاء. توج على أثرها الفريق البرشلوني «البرسا» بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم «كوبا ديل ري»، للمرة الرابعة على التوالي، والثلاثين في تاريخه.

بينما فشل إشبيلية في الفوز بلقبه للمرة السادسة في مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، والأول منذ العام 2010.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد