نتيجة مباراة برشلونة وأولمبياكوس وتقدم البرسا في دوري أبطال اوروبا دور المجموعات

برشلونة واوليمبياكوس، حيث يلعب  فريق برشلونة في مواجهة فريق أوليمبياكوس في مباراة مثيرة للحماسة تقام ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب كامب نو في مباراة قوية مرتقبة من قبل جماهير الفريقين حيث يسعى فريق برشلونة خلال اللقاء إلى استمرار وجوده في صدارة المجموعة والفوز باللقاء.

برشلونة واوليمبياكوس

برشلونة واوليمبياكوس

نتيجة مباراة برشلونة وأوليمبياكوس

  • انطلاق مباراة برشلونة وأولمبياكوس في الكامب نو الشوط الاول.

  • قوول
  • قوول أول للبرسا
  • الدقيقة.18 برشلونة يتقدم في النتيجة بهدف نيكولاو ضد مرماه (1-0)
  • الدقيقة 30′ | برشلونة 1-0 أولمبياكوس
  • نهايه الشوط الأول 1-0 لصالح برشلونه
  • نتيجة الشوط الثانى تقدم برشلونة بثلاثة أهداف إلى هدف  واحد لفريق أولمبياكوس

هذا ويواجه برشلونة اليوم مأزق كبير بعدما تلقي ضربة موجعة بإصابة وردى ألبا الظهير الأيسر بآلام في الساق وذلك خلال التدريبات الختامية للفريق وهو ما يدفع اللاعب إلى الغياب عن مباراة أوليمبياكوس وجميع المباريات لمدة أسبوع حتى يتماثل للشفاء.

هذا وسيحل لو كأس ديني اللاعب الفرنسي محل ألبا في صفوف البلوغرانا في الجانب الأيسر أمام أوليمبياكوس، وذلك وفقا لها أعلنه مدرب الفريق ارنستو الفريدي.

مباراة برشلونة اليوم

وعلى صعيد آخر ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية تشير أخبار برشلونة إلى رغبة مدرب برشلونة في ضم نجم وسط المنتخب الإسباني سأول نيغويز لاعب أتلتيكو مدريد والذي يمتلك مهارات كبيرة من الممكن أن تضيف جديد للبلوغرانا.

كما تسعي برشلونة لضم جوليان براندت 21 عام لاعب باير ليفركوزن وهو اللاعب الذي تشير التقارير والأخبار حوله أنه من المرتقب أن ينافس على لقب أحسن لاعب في العالم.

وترغب برشلونة في ضم لاعب شالكا في الدوري الألماني وهو ماكس ماير 22 عاما، وكذلك تأمل إدارة برشلونة في ضم البرازيلى فليب كازينو.

موعد مباراة برشلونة واوليمبياكوس

وتقام مباراة برشلونة وأولمبياكوس  اليوم الأربعاء 18 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي العاشرة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوليمبياكوس

وتقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية بنقل مباريات الدوري الأوروبي حصريا وتقوم قناة bein sport HD1 بنقل مباراة برشلونة مباشر وأوليمبياكوس.

تابع ايضا  مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا اليوم الأربعاء 18 اكتوبر 2017 والقنوات الناقلة في مواجهة شرسة في دوري أبطال اوروبا

موعد مباراة برشلونة ومالقا القادمة

هذا ويستعد برشلونة يوم السبت 21 أكتوبر 2017 لمواجهة مالقا في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية في مباراة جديدة من مباريات دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد