مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة والتفاصيل الكاملة والدقيقة لكواليس المباراة

متابعة مباراة برشلونه وسبورتنج لشبونة اليوم الثلاثاء لحظة بلحظة، والتي تقام في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا 2017، الجولة السادسة، وهي الجولة الأخيرة، بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات، حيث يلتقي الفريقين اليوم بملعب الكامب تو بمقاطعة كتاننيا، على أرض الفريق الثاني”سبورتنج لشبونه”، يطمح كل فريق فيها بالتغلب على الآخر وتعزيز مركزه، حيث يطمح برشلونه الحفاظ على المركز الأول والاستمرار في الصدارة، بينما يطمح سبورتنج للفوز ليتمكن من التأهل للدور القادم وتحسين مركزه.

برشلونة وسبورتينغ لشبونة

لاعبوه برشلونة

ويستضيف الفريق البرتغالي اليوم نظيره فريق البارسا على أرضه وملعبه، ملعب كامب تو بكتانونيا، ويأمل الفوز على أرضه وسط جمهوره، حيث يضيف الفوز إليه التأهل كما أن فوزه على الفريق الأول يضيف كثيرا لتاريخه الكروي بالبطولات.

مباراة برشلونه وسبورتنج لشبونه

 

مباراة برشلونه وسبورتنج لشبونه

تقام اليوم الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من المجموعة الرابعة، والتي يكون فريق البارسا فيها محتلا المركز الأول برصيد 11 نقطة، حيث فاز في مبارتين وتعادل في المباراة الثالثة ولم يسجل هزائم، بينما يحتل فريق لشبونه البرتغالي المركز الثالث من المجموعة برصيد 7 نقاط، فقد فاز في مباراتين  والتعادل بمباراة والهزيمة بمباراة أخرى.

اسم الفريق عدد النقاط الفوز التعادل الهزيمة
برشلونه 11 2 1 0
سبورتنج لشبونه 7 2 1 1

موعد مباراة برشلونه وسبورتنج لشبونه

تقام مساء اليوم، المباراة الأخيرة بين الفريقين:

  • الساعة 7:45 بتوقيت جرنتش
  • الساعة 7:45 بتوقيت المغرب
  • الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:45 بتوقيت مكه
  • الساعة 11:45 يتوقيت الدوحه

القنوات الناقلة للمباراة

  1. مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وهي قنوات مشفرة، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2017، وتكون للعالم العربي مترجمة باللغة العربية مع أشهر المعلقين الرياضيين العرب والمحللين الكرويين، وقد أعلنت القناة في وقت سابق أن سيكون المعلق الكروي على محمد على هو معلق المباراة، ويتم البث على قناة بي أن سبورت اتش دي 3، للتعرف على تردد قنوات بي أن سبورت اضغط هنا.
  2. قنوات أرينا سبورتس، وهي قنوات مجانية، تقوم ببث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا مجاناً على القمر الصناعي يوتيلسات 2، للتعرف على تردد قنوات ارينا سبورت اضغط هنا.

تحديث

  • يرتفع البحث اليوم على الترددات للقنوات الناقلة للمباريات من محبي مشاهدتها ومتابعتها، ويزداد البحث بشكل كبير عن القنوات المجانية أكثر من القنوات المدفوعة مقدما، لذلك يرتفع البحث اليوم على ترددات قنوات ارينا سبورت الرياضية أكثر من قنوات بي أن سبورت صاحبة الحق الحصري.
  • تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وهي قنوات مشفرة، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2017، وتكون للعالم العربي مترجمة باللغة العربية مع أشهر المعلقين الرياضيين العرب والمحللين الكرويين، وقد أعلنت القناة في وقت سابق أن سيكون المعلق الكروي على محمد على هو معلق المباراة، ويتم البث على قناة بي أن سبورت اتش دي 3.
  • يستعد كل فريق من الفريقين الكبيرين للفوز بالمباراة، حيث قام كل فريق بعمل التمرينات اللازمة له، وتم الانتقال للملعب لعمل التمرينات النهائية والتعود على جو وأرض الملعب، ويأمل فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي من الفوز على أرضه ووسط جمهوره.
  • ويعانى برشلونة من غيابات مهمة بسبب الإصابات وعلى رأسها صاوميل أومتيتى الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية ستبعده عن الملاعب شهرين، وأندريس إنييستا الذي اشتكى من إجهاد في الفخذ، ويتجه فكر المدرب فالفيردى لإراحة بعض نجوم الفريق أبرزهم ليونيل ميسى، ولويس سواريز.

    في المقابل سيسعى يوفنتوس الإيطالي لخطف ثلاث نقط صعبة من ملعب مضيفه أولمبياكوس من أجل اللحاق بالفريق الكتالونى في ثمن نهائي “تشامبيونز ليج”، ولن يكون باولو ديبالا ورفاقه في مهمة سهلة خاصة أن الفريق اليوناني من أصعب الخصوم التي من الممكن مواجهتها على ملعبه.

    أعلن ارنستو فالفيردي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة تشكيلة فريقه أمام منافسه سبورتينج لشبونة في المباراة التي تقام على ملعب الكامب نو ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وجاء التشكيل كالتالي:-
    حراسة المرمى :-ياسبر سيليسين
    الدفاع: نيلسون سيميدو، توماس فيرمايلين، جيرارد بيكيه، لوكأس دينييه
    الوسط: ايفان راكيتيتش، دينيس سواريز، اندري جوميز، اليكس فيدال
    الهجوم: باكو الكاسير ولويس سواريز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد