بالصور حملة كبيرة من السخرية ضد النادي الفيصلي لهذا السبب

كما يقولون فان الكرة “أما غالب أو مغلوب” من الواضح أن هذه المقولة أو الحكمة بمعنى أصح ليس لها أي أساس من الصحة في أذهان الكثير من لاعبي الرياضة وبالأخص لاعبي رياضة كرة القدم، حيث أن كل فريق يريد أن يكون هو الغالب دائما وفي حالة إذا ما أصبح هو الخاسر فإنه يتجه للتعامل ببعض الأساليب الغير لائقة مع الروح الرياضية المتسامحة.

هذا هو ما حدث بالفعل من جانب نادي الترجي التونسي بعد أن تعرض للهزيمة أمام نادي الترجي التونسي في مباراة نهائي بطولة العرب، حيث استطاع الترجي التونسي أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين من التردي التونسي الأمر الذي أثار غضب جميع لاعبي نادي الفيصلي بعد أن شككوا في نزاهة الحكام الذين تولوا التحكيم على هذه المباراة.

لم يقف الأمر على ذلك فحسب وإنما تطور الأمر إلى الاعتداء بالضرب على أحد الحكام الأمر الذي جعلهم يصبحون مادة للسخرية من قبل الجمهور ومن قبل جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ​خاصة وان المدير الفني للنادي الفيصلي قد ترك إحدى المراسلات التي كانت تتحدث معه على الهواء مباشرة من أجل الذهاب إلى اللاعبين بعد أن علم أنه هناك بعض المشاكل الخاصة بها.

لذلك اشتعلت كثير من المواقع الاجتماعية بالعديد من التعليقات والكلمات التي تسخر من النادي الأردني الفيصلي بسبب تعدي اللاعبين على أحد الحكام بالضرب المبرح مما عرضهم لكثير من المشاكل.

https://www.facebook.com/Yallakora/videos/1880896248592451/


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد