النني يهاجم اليكسس شانشيز في تغريدة لة على تويتر

محمد النني لاعب خط وسط المنتخب المصري لكرة القدم والمحترف في نادي ارسنال الانجليزي اثار جدلاً واسعاً بنشر تغريدة له على حسابة الشخصي عبر موقع تويتر ضدد زميلة السابق اليكسس شانشيز لانتقالة الي نادي مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية.

ورصدت وسائل الاعلام حول العالم التغريدة التي نشرها النجم المصري بعد وصول ارسنال الي نهائي كأس الاتحاد الانجليزي عقب الفوز على نادي تشيلسي بنتيجة 2\1،قال النني على حسابة على تويتر “الآن لدينا لاعبون يقاتلون من اجل ارسنال والجماهير” وتحمل التغريدة بعض التلميحات بالهجوم على شانشيز في اشارة غير مباشرة.

احدثت تغريدة النني ضجه في وسائل الاعلام البرطانية حيث تحدثت عنها جريدة “ديلي ستار” تحت عنوان بأنة ماحدث تدمير من النني الي شانسيز على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي حديث للني عقب مباراة تشيلسي في ملعب الامارات على قناة بي أن سبورت “شانشيز لاعب عظيم وكبير وكنا نرغب في استمرارة معنا ولكننا حققنا الفوز على كريستال بلاس في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز وعلى تشيلسي في دور قبل النهائي بدونة واثبتنا للجميع بان ارسنال لايقف على احد”

النني يهاجم شانسيز في منشورة على انستجرام

تقرير في جريدة ديلي ميل الانجليزية تحت عنوان “هل هاجم النني اليكسيس شانشيز بمنشورة على انستجرام ” وذكرت الجريدة أيضاً في تقريرها أن تسالؤلات الجماهير حول ما يقصد بة النني بعد مغادرة شانشيز الي مانشستر يونايتد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد