مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا | موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام غداً الجمعة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي النجم الساحلي بصفته النادي صاحب الملعب أمام نادي الترجي الرياضي، لعب الفريقين خلال مباراة الذهاب التي كانت على ملعب نادي الترجي واستطاع الترجي أن يحسم اللقاء لصالحه وفاز بنتيجة 2-1، افتتح التسجيل في لقاء الذهاب عن طريق نادي الترجي أحرز اللاعب شمس الدين الذوادي هدف المباراة الأول في الدقيقة 2 من بداية اللقاء، ثم عاد اللاعب عمار الجمل ليحرز هدف التعادل لنادي النجم الساحلي، وسجل هدف التقدم لنادي الترجي اللاعب سامح الدربالي في الدقيقة 77 قبل نهاية المباراة.

تاريخ لقاءات الفريقين ببطولة دوري أبطال أفريقيا:

تقابل الفريقين من قبل ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 4 مباريات حقق خلالها نادي الترجي الرياضي الفوز في مبارتين، وسيطر التعادل في لقاءات الفريقين في مبارتين، بينما لم يستطع نادي النجم تحقيق الفوز في أي مباراة بتلك البطولة.

تاريخ لقاءات الفريقين ببطولة كأس الكونفيدرالية:

لعب الفريقين ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية من قبل 6 مباريات، حقق خلالها نادي النجم الفوز في 5 لقاءات بينهم، وسيطر التعادل على مباراة واحدة بين الفريقين، ولم يستطع الترجي الفوز في أي مباراة بتلك البطولة.

تقام المباراة على الملعب الأولمبي بسوسة بمدينة سوسة التونسية في تمام الساعة 7.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ4.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 مالكة الحقوق الحصرية لبث البطولة بالشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً:

مباراة آرسنال وفورسكلا بولتافا بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي
نتيجة مباراة ريال مدريد وروما بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا
مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد