النادي الإسماعيلي يعاني من التجاهل الإعلامي

رغم تصدره لقمة الدوري الممتاز المصري حتى الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول إلا أن هناك حالة من التجاهل الإعلامي يعاني منها النادي الإسماعيلي. ويظهر ذلك من خلال الإستديوهات التحليلة للقنوات الرياضية إذ لايوجد أحد من فريق التحليل من لاعبين أو مدربين من أبناء النادي الإسماعيلي اللهم سوي بعض اللاعبين السابقين الذين كان لهم شرف اللعب للنادي الإسماعيلي، كذلك لا يتم التحدث عن النادي الإسماعيلي بشكل رسمي إنه المتصدر لمدة 13 إسبوع لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وداومت هذه الإستديوهات التحليلية على الحديث أن النادي الأهلي سو يفوز بباقي مؤجلاته ويتصدر للمشهد أو أن صدارة النادي الإسماعيلي مؤقتة ليس أكثر والمسابقة محسومة للنادي الأهلي رغم تصدر الدراويش.

هذه العبارات التي ذكرناها تسبب حالة من الضيق في أوساط الجمهور الإسمعلاوي بشكل عام ويخلق حالة من الإحتقان التي لا داعي لها بين جماهير الأهلي والإسماعيلي وإذا كانت هذه العبارات تصب في مصلحة الأهلي فأعتقد أن الأهلي لايحتاج هذه المزايدات من الإستديوهات التحليلية فالدوري مازال طويلاً وهناك الكثير من المباريات فلماذا هذا التجاهل وعدم إعطاء كل ذي حقٍ حقه.

فلا يريد جمهور الدراويش سوي التحدث بشكل يليق بالنادي الإسماعيلي وعدم التقليل منه وكذلك إعطاء الدعم المعنوي له مثل منافسيه التقليدين الأهلي والزمالك، كذلك لا يعرف السبب من عدم وجود أحد من أبناء الدراويش يمثل النادي في الإستديوهات التحليلية مثل باقي الآندية مثل الأهلي والزمالك والمصري وغيرهم هل هي أسباب تسويقية كما يدّعي البعض أم هي إستمرار لمسلسل التجاهل الإعلامي..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد