اللاعب السوري عمر خربين يقترب من الإنضمام للنادي الأهلي

مُلخص: أقترب اللاعب السوري عمر ماهر خربين من الإنتقال إلى النادي الأهلي المصري بعدما ترددت شائعات منذ ليلة أمس عن إقتراب لاعب كرة قدم بإمكانيات عالمية للأنضمام إلى النادي الأهلي المصري، ها هي الرؤية تضح شيءًا فشيء، بأن اللاعب السوري الذي يبلغ من الُعمر 23 عامًا هو اللاعب الذي ينتظره جمهور النادي الأهلي، والذي بدأ نادي الهلال بالفعل في تجهيز بديل له وقد يكون اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

عمر خربين

اللاعب السوري عمر خربين

عمر خربين
اللاعب السوري عمر خربين

من هو عمر خربين

عمر خربين هو لاعب كرة قدم دولي سوري ويلعب حتى هذه اللحظة في نادي الهلال السعودي ويلعب في مركز المُهاجم الصريح، أو المُهاجم الثاني، وفي بعض الحالات النادرة، قد يلعب كجناح، وعلى الأغلب يلعب كجناح أيسر.

من سيرحل عن الأهلي إذا أنضم عمر خربين؟

هذا السؤال هو أكثر ما أنشغل به جمهور النادي الأهلي من بعض الأخبار المتداولة عن إنضمام لاعب أجنبي جديد، لأن في حالة إنضمام لاعب جديد سيضطر الأهلي بالتفريط في واحد من الثلاثي الأجنبي الأساسي مع الفريق وهم “على معلول – جونيور أجاي – وليد أزارو” ولكن في حالة إنضمام عمر خربين، لن يرحل أحد عن الفريق، لأن اللاعب سوري، واللاعبين السوريين لا يتم أحتسابهم ضمن الأجانب في الدوري المصري.

هل صَرح عمر خربين عن الآنضمام للأهلي؟

حتى هذه اللحظة لم يُصرح اللاعب عن الآنضمام للنادي الأهلي، بل إلتزم الصمت رغم كُل ما يدور من حوله، وجميع الأخبار المتداولة عن إنضمامة للأهلي أتت عبر مجموعة من الصحفيون العرب، بالإضافة إلى تأكيدات من قناة دبي الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد