اللاعب إبراهيم حسن يسبب غليان في الإسماعيلية

تسبب لاعب النادي الاسماعيلي ابراهيم حسن في موجة غليان في اوساط جماهير الدراويش اثناء تدريب الفريق اليوم. احدث اللاعب حاله من الغليان وسط الجماهير المتشوقه لبطولة جديدة بعد تصدر فريقها لجدول المسابقة برصيد 37 نقطة ويليه غريمه التقليدي النادي الأهلي في المركز الثاني..

وقامت الجماهير اثناء التمرين بالهتاف لنجمها ابراهيم حسن ولم يستجيب اللاعب لهتاف الجماهير مما أدي الي حالة من الغليان وقامت الجماهير بتوجيه هتافات معاديه للاعب..اثر استيائهم من ردة فعله عليهم.

يذكر أن العلاقة بين اللاعب والجماهير تشوبها حالة من الحساسية منذ بداية الموسم الحالي نتيجة لتصريحات اللاعب في أحد البرامج الرياضية التي طلب فيها من مجلس ادارة النادي الاسماعيلي أن تتيح له المجال في الانتقال الي نادي الزمالك مما أثار ذلك غضب الجماهير في الاسماعيلية وتجاهلت اللاعب أثناء حضور التدريبات..

الا أن اللاعب قام بمصالحة الجماهير وتوجيه التحية لها لتصفية الاجواء مع الجماهير من أجل الاستقرار ومواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق منذ بداية الموسم الحالي..

يذكر ان  الفرنسي سبستيان دي سابر المدير الفني للنادي الاسماعيلي قد تقدم باستقالته عقب مباراة الرجاء في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز النادي الاسماعيلي بخماسيه نظيفه على مضيفه الرجاء وذلك من أجل تدريب منتخب اوغندا.. وتولي مسئولية تدريب فريق الاسماعيلي الكابتن أبوطالب العيسوي

اذا كان لديك تعليق لا تتتردد في كتابته


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد