القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة 4-5-2018 وفييد المباراة

نتابع معكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي لمشاهدة اللقاء في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا العام حيث يستضيف النادي الأهلى مساء اليوم الجمعة التونسي في واحدة من أقوى مباريات الآندية الافريقية والتي أكد عليها الكاف أنها أفضل المباريات الأفريقية والتي تشهد تنافس وندية واثارة دائما كان آخرها الموسم الماضي في دور الثمانية عندما تمكن الأهلي من العبور للدور نصف النهائي على حساب الترجي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي الجمعة

موعد مباراة الأهلي والترجي الجمعة

تبدأ مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ويدير اللقاء الحكم السنغالي مالانج المباراة ضمن الجولة الأولى في المجموعة A مباراة الذهاب بين الفريقين قبل أن يلتقي الفريقين مرة أخرى في تونس في الجولة الخامسة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من بداية دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية فان حقوق البث في الشرق الأوسط ملك لقنوات بين سبورت التي تنقل المباراة على قناة Bein sport HD1 بتعليق المصري أحمد الطيب والتونسي عصام الشوالي، وتقدم القناة استديو تحليلي خاص بالمباراة قبل انطلاقها بنصف ساعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تقوم القناة الثانية الأرضية المصرية بنقل المباراة بصورة مجانية ومفتوحة داخل مصر وأيضا القناة الأرضية الخاصة بالنيل سبورت والتي يمكن التقاطها رقميا على البث الأرضي على تردد UHF42 أو UHF 39 بواسطة “اريال” خارجي، ومن المحتمل أن تنقل قناة SNAI Live المباراة على القمر الصناعي يوتل سات 16 شرق عبر تردد 12660 H معدل ترميز 2200 مكسورة الشفرة.

فيد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي الآن

الأهلي والترجي قمة أفريقية

التقى الفريقين معا في 16 مواجهة كان نصيب الأهلي منها الفوز في 6 مواجهات ونصيب فوز الترجي 3 مواجهات، ويغيب عن النادي الأهلي في المباراة المغربي ونجم الأهلي وليد أزراو هداف الدوري والنيجيري أجاي للاصابة، ويواجه الأهلي مشاكل هجومية في الفترة الأخيرة بعد هزيمته من الزمالك في الدوري المحلي وخروجه من الكأس على يد الأسيوطي.

تحديث: تأكد عودة الثلاثي على معلول وأحمد فتحي وسعد سمير حسب التقارير الطبية من داخل النادي الأهلي وكان حسام البدري قد اكد على اهمية باكا وقيده أفريقيا مؤكدا انه عنصر مهم ويمتلك السرعات والمهارة التي سيستفيد منها الفريق في المشوار الافريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جلال كامل يقول

    يعني غير مذاع على اون سبورت ؟