القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية 2023.. والتشكيل المتوقع

تتساءل الجماهير عن القنوات الناقلة لأحداث مباراة مصر وتونس، التي من المقرر أن تجمع بين طرفيها كلا المنتخبين في مواجهة ودية قوية، ضمن التحضيرات القوية التي يخوضها الطرفين استعدادا لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026، الذي تنظمه ثلاث دول الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والمكسيك.

منتخب مصر

لقطة للاعبي منتخب مصر أثناء التدريب - المصدر اليوم السابع

القنوات الناقلة لودية مصر وتونس

من المقرر أن تنقل مباراة مصر ضد تونس عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، وذلك لأنها هي الناقل لجميع مواجهات الفراعنة الودية وكافة أحداث الرياضة المصرية بوجه عام.

موعد مباراة مصر وتونس

يلتقي الفراعنة مع نسور قرطاج على ملعب استاد الدفاع الجوي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري، إذ من المحدد لها أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وضم روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري في قائمته لمعسكر سبتمبر بالتوقف الدولي الثالث خلال عام 2023، 26 لاعبا، الشناوي ، أبو جبل، محمد صبحي، محمد هاني، أحمد بيكهام، محمد عبد المنعم، عمر كمال، مرعي، جبر، حسام عبد المجيد، فتوح، محمد حمدي، طارق حامد، سام مرسي، حمدي فتحي، مروان عطية، محمود حمادة، محمد بوبو، محمد صلاح، أحمد زيزو، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مرموش، مصطفى محمد، أسامة فيصل، محمد شريف.

ويغيب محمد صلاح عن معسكر سبتمبر من الفترة 4 وحتى 12 من الشهر الجاري، بعدما قرر المدرب البرتغالي إعطاءه راحة خاصة وأن الفراعنة ليس لديهم مباريات حاسمة خلال ذلك التوقف الدولي، إذ ضمنوا التأهل إلى نهائيات كان 2023، بعدما احتلوا الصدارة برصيد 15 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد